هاجمت نتنياهو وغانتس

والدة الجندي الأسير أورون شاؤول توجّه رسالة لحماس

الجندي الأسير في غزة أورون شاؤول

وجهت والدة الجندي الاسرائيلي الأسير لدى المقاومة في  قطاع غزة أورون شاؤول، رسالة إلى حركة حماس ، دعت فيها إلى إبرام صفقة لتبادل الأسرى، محملة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير جيشه بيني غانتس المسؤولية عن إعادة إبنها.

جاء ذلك خلال مشاركة والدة الجندي شاؤول في مظاهرة احتجاجية أمس الاثنين، أمام سجن مجدو الذي يضم أسرى فلسطينيين، حيث هاجمت الحكومة الإسرائيلية.

ووفقا لموقع يديعوت أحرنوت، فإن عائلة شاؤول لا تزال على قناعة كاملة بأن ابنهم لا يزال على قيد الحياة، حيث أوضحت والدة شاؤول قائلة "ستة أعوام وأنا أنتظر أورون، هذا اليوم الذي يوافق اليوم الذي أُسر فيه ابني هو الأسوأ في حياتي".

اقرأ/ ي أيضا.. القسام تنشر تفاصيل أسر شاؤول أرون ويديعوت تتناول المعركة بالشجاعية

وهاجمت والدة شاؤول الحكومة الإسرائيلية والمنظومة الأمنية الإسرائيلية متهمة إياهم بعدم العمل من أجل الإفراج عن ابنها الذي "اعتقل خلال القتال من أجل إسرائيل" على حد وصفها، موضحة بأن مسؤولية إعادة ابنها تقع على كل من نتيناهو وغانتس.

ووجهت والدة أورون شاؤول خلال المظاهرة كلمة إلى حماس قالت فيها "نحن نريد أن نعقد صفقة معكم لتبادل الأسرى، وأنا هنا من أجل الضغط على الحكومة والجيش لإتمام الصفقة".

من جانبها، تحدثت شقيقة شاؤول خلال المظاهرة قائلة "إن الحكومة الإسرائيلية تمارس ضدنا حرب استنزاف مليئة بالنفاق والكذب والاستهتار، وأنها قد تخلت عنا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد