رابط نتائج البكالوريا المغرب 2020 بالرقم الوطني ورقم المسار - أحرار الدورة العادية

رابط نتائج البكالوريا المغرب 2020 بالرقم الوطني ورقم المسار

نشرت وزارة التربية و التعليم المغربية اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020، عبر موقعها الرسمي نتائج البكالوريا المغرب الدورة العادية، بعدما تم الانتهاء من إجراءات التصحيح والمراجعة وتعقب الدرجات من قبل الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان لها أوردته وكالة الانباء الرسمية نقلته وكالة سوا الاخبارية، إن قرابة 440.000 قدم امتحان الدورية العادية في مختلف انحاء المحافظات المغرب وسط إجراءات وقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

رابط نتائج البكالوريا المغرب 2020 بالرقم الوطني ورقم المسار من هنـــا أو هنــــا أو هنــــا

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية خطوات نتائج البكالوريا المغرب 2020 بالرقم الوطني حيث يتم الدخول على المواقع bac.men.gov.ma كما ادخال اسم المستخدم وادخال كلمة السر، الضغط علي كلمة تسجيل الدخول، الضغط علي كلمة عرض النتيجة.

وتحرص وكالة "سوا" الاخبارية، على تقديم الروابط مواقع وزارة التربية والتعليم المغربية، حيث ينتظر العديد من الطلبة والطالبات علاماتهم وسط قلق وتوتر.

وأوضحت وزارة التربية التعليم أن أكثر من 440.000 طالب في المغرب خضعوا لامتحان درجة البكالوريوس المنتظم، لافتة الى أن هناك 441000 طالب يتقدمون لامتحان الدورة العادية، وهم مقسمين إلى آلاف المراكز.

وأعلن وزير التربية والتعليم عن اعتماد هذه النتائج لطلبة الشعبة الادبية والعلمية، بعد التدقيق من قبل الجهات المختصة في العلامات والامتحانات قبل صدورها.

واستقبل طلاب وطالبات المغرب الامتحانات في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في المغرب بشكل ملحوظ مما جعل الوزارة الى استكمال الامتحانات عبر مواقع الالكتروني لحماية الطلاب من وباء كورونا.

وكانت وزارة الصحة المغربية قد أعلنت عن ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد الى 161 ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 16.097 حالة في المغرب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد