الصحة برام الله تعلن عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف

كورونا في فلسطين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الطبية، مشيرة إلى أنها ستكوت على بند العقد.

وبينت الوزارة في بيان لها نشرته على صفحتها في فيسبوك، أنها بحاجة لشغل كل من أخصائي تخدير وإنعاش، وأخصائي باطني، وطبيب عام، وممرض قانوني، وفني أشعة، وفني مختبر، بالإضافة إلى فني تخدير وإنعاش.

وقالت، إنه يتم استقبال الطلبات لدى المدير الاداري في مديرية صحة الخليل، علما أن آخر موعد لتقدين الطلبات يوم الأحد الموافق 19 يوليو 2020 الساعة الواحدة ظهرا.

وأوضحت الوزارة ، أن الوظائف المعلن عنها هي على بند العقود للعمل لدى وزارة الصحة في محافظة الخليل هي لأخصائي تخدير وانعاش، وأخصائي باطني وطبيب عام.

وأكدت حاجتها لشغل وظيفة ممرض قانوني، وفني أشعة وفني مختبر وفني تخدير وانعاش، مشيرة إلى أن الوظائف هي على بند العقود ولسكان محافظة الخليل.

ودعت وزارة الصحة المتقدمين للوظائف التي أعلنت عنها، إلى ارفاق صورة عن المؤهل العلمي وكشف الثانوية العامة ، وصورة عن اثبات الشخصية الهوية أو جواز السفر.


كما دعت الوزارة إلى إحضار صورة عن عضوية النقابة الفلسطينية ومزاولة المهنة، وصورة عن شهادة الميلاد، وسيرة ذاتية، وصورة عن الخبرات وصورة شخصية.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية قد اعلن اليوم عن استكمال تلبية كافة الاحتياجات العاجلة الطبية لوزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرا الى أنه تم توظيف 100 كادر طبي، خاصة في الخليل، وتوفير سيارات لنقل الكوادر الطبية والعينات، وسيارات إسعاف، من خلال التواصل مع الخدمات العسكرية والهلال الأحمر، لزيادة وتيرة التعاون ومساندة الطواقم الطبية.

وفيما يلي نص البيان كما نشرته الوزارة عبر صفحتها على "فيسبوك":

109798681_2971368779655647_6487363799503648122_n.jpg
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد