التعليم بغزة: ارتفاع مشرّف بنسبة نجاح الثانوية العامة 2020 في القطاع

التعليم بغزة: ارتفاع نسبة نجاح الثانوية العامة 2020 في محافظات القطاع

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي ب غزة زياد ثابت أن نتائج هذا العام مشرفة، فهناك ارتفاع في نسبة نجاح الثانوية العامة عن العام الماضي بما يقارب ( 3% ) ، ولا سيما أن محافظات قطاع غزة سجلت عددا مميزا من الأوائل والمتفوقين بالرغم من الصعوبات الكبيرة مثل الاحتلال والحصار وجائحة كورونا في هذا العام الاستثنائي.

وأبرق ثابت وفق بيان وصل "سوا" اليوم السبت، بالتهنئة القلبية الحارة لجميع الطلبة الناجحين والأوائل في الثانوية العامة وأولياء أمورهم، مؤكداً أن الوزارة تفخر بكم وبنجاحكم وتميزكم.

ولفت ثابت إلى أن الوزارة اهتمت باستمرار العملية التعليمية وتوفير التعليم الالكتروني لجميع المراحل الدراسية في ظل توقف التدريس الوجاهي في الفصل الدراسي الثاني بسبب جائحة كورونا.

وفي هذا المجال ركزت الوزارة على الثانوية العامة حيث وفرّت الوزارة لطلبة الثانوية التعليم الالكتروني الفعال والدروس المصورة عبر إذاعة التعليم وبوابة روافد والصفوف الافتراضية وبعض الفضائيات وكان نتاج ذلك هذا النجاح والتفوق.

وقدّم الدكتور ثابت الشكر والتقدير للزملاء والزميلات في الوزارة ومديرياتها ومدارسها الذين أسهموا بجهدهم المتواصل وكفاءتهم العالية في نجاح سير الامتحانات وتصحيح دفاتر الإجابة وتدقيق العلامات وما تبع ذلك من ادخال البيانات للحاسوب واستكمال جميع إجراءات إصدار الشهادات وإعلان النتائج.

وأبرق وكيل الوزارة التحية لكل الوزارات والهيئات التي ساهمت في انجاح الثانوية ومنها هيئة متابعة العمل الحكومي ووزارة الداخلية ووزارة الصحة وشركة الكهرباء ومؤسسات المجتمع وجماهير شعبنا ، مؤكداً أن الوزارة مستمرة في عملها وخططتها النوعية لتوفير التعليم النوعي والمتطور لطلبتنا وشعبنا المعطاء.

بطريقة مبدعة.. شاب من غـزة يبارك نجاح أخته بنتائج الثانوية العامة 2020

العاب نارية في سماء نـابلس لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020

شهيد لقمة العيش.. حصل اليوم على معدل 87.1%

ثلاثة أشقاء من غزة يتفوقون في الثانوية العامة 2020

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد