جوال

حقيقة وفاة مطرب المهرجانات سامر المدني بفيروس كورونا

حقيقة وفاة مطرب المهرجانات سامر المدني بفيروس كورونا

حقيقة وفاة مطرب المهرجانات سامر المدني بفيروس كورونا

القاهرة - سوا

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بجمهورية مصر العربية، خبر وفاة مغني المهرجانات المصري سامر المدني بحادث سير، حيث لم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في مصرأو القريبة تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

ونشر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاته بفيروس كورونا المستجد في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة، مرجحين بعض النشطاء أن كل ما يتم تداوله عبارة عن شائعات لا أساس لها من الصحة.

وفي وقت سابق، أثيرت واقعة جديدة بطلها أحد مطربي المهرجانات، ما يجعلهم في مرمى الانتقادات مجددًا، بعد أن أكد الفنان أكرم حسني، سرقة لحن أغنيته "بالباقي لبان"، حيث شهد الوسط الغنائي، خلال الفترة الأخيرة، سرقة أكثر من لحن لمطربين معروفين ومشهورين على الساحة الغنائية منهم شيرين وتامر حسني، بالإضافة إلى فناني الزمن الجميل.

وأعاد الفنان أكرم حسني، فتح ملف "سرقة الألحان" بنقابة المهن الموسيقية، بعد تقديمه شكوى ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا، واتهمه بسرقة لحن "رجالة البيت".

وعبر الفنان أكرم حسني، عن استيائه وغضبه الشديد من سرقة لحن أغنيته "بالباقي لبان" وهي الأغنية الدعائية لمسلسل "رجالة البيت" الذى قدمه رمضان الماضي 2020، وتم عمل أغاني مهرجانات عليها، مطالبا الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين بالتدخل واتخاذ قرارت صارمة.

ويتمتع المطرب سامر المدني بشعبية واسعا في الوطن العربي، حيث يعتبر من نجوم التيك توك وأحد مطربي المهرجانات، كما لاقت أغانيه رواجا واسعا في الخليج والوطن العربي.