سلفيت: الشرطة والصحة تغلقان 3 مسابح مخالفة لإجراءات السلامة

الشرطة الفلسطينية

أغلقت الشرطة وطواقم مديرية الصحة اليوم الأربعاء، ثلاثة مسابح، وذلك لعدم التزام أصحابها بإجراءات السلامة العامة في عدة مناطق من محافظة سلفيت، إضافة إلى جولة تفقدية بمرافقة طواقم مديرية الصحة للتأكد من سلامة الإجراءات الوقائية في المسابح والمنتزهات والأماكن العامة.

وأفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن عدداً من ضباط وعناصر شرطة السياحة و الآثار، قاموا بجولة في محافظة سلفيت بالشراكة مع قسم البيئة في مديرية الصحة بالمحافظة، وتم إغلاق ثلاثة مسابح، وذلك لعدم التزام اصحابها بإجراءات السلامة العامة والذي يهدف من خلاله الى الحد من انتشار فيروس كورونا في المحافظة.

وأشارت في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، إلى انه قد تم تحرير عدد من التنبيهات النهائية من قبل طواقم الصحة لعدد من المحال بسبب عدم التزام العاملين بها بإجراءات السلامة العامة على أن يتم إغلاقها في حال عدم الالتزام في الأيام المقبلة.

بدوره، ناشد العقيد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة، المواطنين الالتزام بالقرارات و التعليمات الصادرة من الجهات المختصة، وضرورة اتباع كافة الاجراءات الوقائية والتي من شأنها الحفاظ على سلامتهم ووقايتهم من مخاطر هذا الفيروس الخطير، وعدم انتشاره وتفشيه وسط مجتمعنا الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد