اعلان تليجرام

برنامج جدول امتحانات الثانوية العامة التوجيهي 2020 الجديد في الأردن

جدول امتحانات التوجيهي 2020 الأردن

جدول امتحانات التوجيهي 2020 الأردن

الأردن - سوا

نشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية، اليوم الثلاثاء، جدول برنامج امتحانات شهادة الثانوية العامة التوجيهي 2020 في الأردن للطلبة النظاميين، التي من المقرر أن تبدأ اعتبارا من غد الأربعاء في المدارس.

وقالت وزارة التربية في تصريح صحفي إن برنامج توجيهي الجديد 2020 في الأردن يتضمن جميع المواد التي سيقدمها الطلاب بدءا من الأربعاء الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا في المدارس الحكومية.

اقرأ/ي أيضا.. إجابة امتحان الرياضيات للثانوية العامة 2020 توجيهي الأردن

وأكدت الوزارة أنها أنهت استعداداتها كافة لعقد اختيارات الثانوية العامة لهذا العام، بحسب الإجراءات والتدابير الوقائية في جميع المدارس، طبقا للخطة التي وضعتها على أيد نخبة من المعلمين الأكفاء من مدارس الأردن.

برنامج امتحانات توجيهي 2020 الأردن

وأضافت الوزارة أن الجلسة الأولى يوم 1 يوليو 2020 يعقد فيها امتحان الرياضيات لمدة ساعتين للفرعين الأدبي والعلمي وكذلك الشرعي، فيما اختبار اللغة الإنجليزية مدته ساعة ونصف السبت القادم.

وتابعت إن الجلسة الأولى يوم الثلاثاء المقبل يكون فيها امتحان اللغة العربية للفروع الثلاثة، فيما مدته ساعة ونصف، على أن يتقدم طلاب الفرع الأدبي فقط دون العلمي في الجلسة الثانية لاختبار اللغة الفرنسية.

برنامج امتحانات توجيهي 2020 في الأردن
برنامج امتحانات الثانوية العامة 2020 الأردن

وذكرت أن السبت الحادي عشر من يوليو، يكون موعد امتحان الكيمياء للفرع العلمي في الجلسة الأولى، والعلوم الإسلامية لطلاب الأدبي وتفسير علوم القرآن والحديث والسيرة النبوية لطلبة الشرعي كافة.

وأوضحت أن الطلاب يستمرون بالتقديم حسب برنامج توجيهي 2020 في الأردن، مبينة أن امتحان العلوم الحياتية للعلمي وعلوم الحاسوب للأدبي والنظم الإسلامية وفقه الدعوة والمعاملات للشرعي بتاريخ 14 يوليو.