جوال
اعلان تليجرام

إجابة امتحان الرياضيات للثانوية العامة 2020 توجيهي الأردن

إجابة امتحان الرياضيات 2020

إجابة امتحان الرياضيات 2020

الأردن - سوا

نشرت مصادر تعليمية أردنية، اليوم الأربعاء، إجابة امتحان الرياضيات للثانوية العامة 2020 توجيهي الأردن، الذي قدمه أكثر من 170 ألف طالب وطالبة في جميع المدارس من التاسعة صباحا حتى 12.

وذكر طلاب في الفرع الأدبي أن إجابة امتحان الرياضيات توجيهي الأردن 2020 جاءت متوسطة المستوى، موضحين أن هناك بعض الأسئلة تطلب حلها ما يزيد عن خمس دقائق ما أدى إلى زيادة الصعوبة.

واشتكى طلاب الثانوية العامة في الأردن، من قصر مدة امتحان الرياضيات؛ كون بعض اللجان بدأت في توزيع الأسئلة ودفاتر الإجابات بعد مقضي أكثر من ربع ساعة على الموعد المحدد سلفا من وزارة التربية.

إجابة امتحان الرياضيات توجيهي الأردن

وبدأ طلاب الفرعين الأدبي والعلمي في الأردن، بالاستعداد لامتحان اللغة الإنجليزية الذي سينطلق في تمام التاسعة صباح السبت القادم، علما أن مدة الاختبار سوف تكون 90 دقيقة متواصلة، بحسب الجدول الجديد.

وأضافت المصادر أن السؤال الأول من امتحان الرياضيات في الأردن جاء اختيار من متعدد مقابل الحصول على أربعين درجة، حال نجح الطالب في وضع الإجابة الصحيحة عليها كاملة في المكان المخصص.

حل امتحان الرياضيات 2020 التوجيهي

وقال أحد الطلاب الذين قدموا اختيار الرياضيات اليوم إن الامتحان كان سهلا وفي متناول جميع الطلبة لكافة الفروع، مشددا على أن الدراسة الجيدة تؤتي ثمارها، معبرا عن أمله بأن يكون الاختبار القادم مشابها له.

وأوضحت المصادر بعد إجابة امتحان الرياضيات أنها تعتزم وضع حلول جميع امتحانات التوجيهي للفرع الأدبي والعلمي في الأردن؛ من أجل تعزيز ثقة الطلاب في أنفسهم، عبر وضع الإجابات الصائبة أمامهم.