فتح: نرفض إخراج غزة من العمل وتؤكد جهوزيتها للتصدي لخطط الضم

فتح نرفض إخراج غزة من العمل وتؤكد جهوزيتها للتصدي لخطط الضم

واصلت حركة  فتح في غزة ، فعالياتها الرافضة لقرار الضم ومصادرة الأراضي في الاغوار داعية جميع أبناء شعبنا لمواجهة والتصدي لمخططات الاحتلال الأخيرة.

وقالت الحركة في بيان وصل وكالة "سوا"، اليوم السبت، على لسان مفوض الاتحادات والنقابات العملية في إقليم الوسطى سلمي عبيد بان غزة حاضرة وجاهزة للتصدي لخطة الضم وخلفها أبناء شعبنا والمناصرين لقضيتنا الفلسطينية العادلة من أحرار العالم .

وأكد عبيد أن غزة كانت وما زالت تشكل المخزون الاستراتيجي للثورة الفلسطينية .

ودعت الحركة جميع الفصائل الفلسطينية لضرورة المشاركة الفاعلة في مواجهة المخطط الأمريكي وإحباطه وان المواجهة ليست حكراً على أحد، بل على الجميع ان يكون له موقف قوي في مواجهة خطط الضم التي تهدد بتنفيذها دولة الاحتلال في الأول من الشهر القادم.

وأكدت الحركة ان غزة هي الجزء الأصيل من الوطن ويجب ان يكون موقفها القوي مع كل الاطياف الوطنية والإسلامية، وان تكون لها كلمتها التي تعبر عن وحدة الوطن وتماسكه أمام ما يجري من محاولات الاحتلال الإسرائيلي لمصادرة الأراضي وبسط سيطرته عليها.

جاء ذلك في الجلسة التي دعت  لها مفوضية النقابات العمالية بحضور كل أعضاء الهيئة القيادية العليا وإقليم الوسطى ممثلة بأمين سر الإقليم سعيد أبو مصبح وأعضاء لجنة الإقليم والمكتب الحركي المركزي للنقابات العمالية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد