بالفيديو: شاهد: أجمل مهارات و أهداف جمال باجندوح لاعب الشباب السعودي الجديد

جمال باجندوح

نشرت وسائل إعلام رياضية، اليوم الأربعاء، أجمل مهارات و أهداف جمال باجندوح لاعب نادي الشباب السعودي الجديد، الذي سيظهر معه خلال المنافسات المشتعلة المرتقبة في دوري المحترفين المحلي.

وأكدت وسائل الإعلام أن جمال باجندوح اللاعب الجديد للشباب، يمتلك مهارات فريدة ويبلغ من العمر 27 سنة، لافتة إلى أنه لعب في صفوف الاتحاد السعودي سابقا بمركز خط الوسط المدافع والمهاجم.

 ووقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان اليوم، عقدا احترافيا مع اللاعب جمال باجندوح، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة قادما من فريق فارازدين الكرواتي الذي لعب معه الفترة الماضية.

وأعربت إدارة نادي الشباب في بيان صحفي عن تمنياتها بالتوفيق للاعب باجندوح في مسيرته الرياضية المقبلة مع الفريق الكروي الأول، الذي يستعد لاستكمال مباريات الدوري السعودي والكأس.

وبدأ النجم السعودي جمال باجاندوح، مسيرته الرياضية، كلاعب بعدد من الأندية الإنجليزية، قبل أن يستقطبه فريق الاتحاد وحقق معه العديد من النجاحات، ثم غادر مُجددا إلى أوروبا، للعب بالدوري الكرواتي.

ويعتبر جمال باجندوح من مواليد بورنموث في المملكة المتحدة يوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس، علما أنه لعب للاتحاد في 2013، وانضم لصفوف المنتخب الوطني السعودي صيف 2015.

جمال باجندوح
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد