تعليم الوسطى ينتهي من مراجعة التشكيلات المدرسية المقترحة للعام الجديد

تعليم الوسطى ينتهي من مراجعة التشكيلات المدرسية المقترحة للعام الدراسي القادم

انتهت مديرية التربية والتعليم بالوسطى من مناقشة ومتابعة التشكيلات المدرسية المقترحة لمدارس المديرية، وذلك للوقوف على أهم الاحتياجات الأساسية للمدارس وأعداد الطلاب والشعب وما تحتاجه كل مدرسة من طاقم تدريسي استعداداً لانطلاق العام الدراسي القادم في موعده المقرر.

ووفق بيان وصل "سوا" اليوم الأربعاء، وتكونت لجنة مناقشة الخطط والتشكيلات من مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم التخطيط والمعلومات رأفت جبر.

مدير التعليم هنأ مدراء المدارس ومديراتها بانتهاء العام الدراسي في ظل الظروف الحرجة وحالة الطوارئ بسبب جائحة كورونا ، وتمنى ان يكون العام الدراسي الجديد عام نجاح وتفوق وتمنى السلامة لأبناء شعبنا.

مدير الدائرة الفنية محمد حمدان أوضح ان متابعة التشكيلات المدرسية يهدف للوقوف على اعداد الطلاب والشعب والعجز والفائض من المعلمين في المدارس للعام الدراسي الجديد والعمل على توزيع المعلمين وفق النصاب المعتمد، بما يقود إلى إنجاح العملية التعليمية.

رئيس قسم التخطيط رأفت جبر قال أن اللجنة قسّمت عملها على مدار ثلاثة أيام للاجتماع بمدراء المدارس كل على حدا لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلات المدرسية، استعدادا للانطلاق الفعلي للعام الدراسي في موعده المقرر.

IMG_5829.JPG
IMG_5821.JPG
IMG_5826.JPG
IMG_5836.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد