رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة الآن

فحص 100 دولار

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، أفادت مصادر محلية بأن اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والاتصالات، ستبدأ في صرف دفعة شهر 6 من المساعدات المالية قريبا.

وأكدت المصادر المحلية أنه سيتم تفعيل رابط فحص 100 دولار القطرية على موقعي وزارة التنمية والاتصالات، بعد رفع كشوفات أسماء المستفيدين من الدفعة الجديدة لقرابة مئة ألف أسرة فقيرة في محافظات غزة.

وفي وقت سابق الثلاثاء، أفاد السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، بأنه سيتم البدء بصرف منحة 100 دولار للأسر الفقيرة في القطاع، بداية الأسبوع المقبل، وذلك بالتنسيق مع صندوق قطر للتنمية.

رابط فحص الـ 100 دولار اضغط هنا

وقال العمادي في تصريح خاص بوكالة سوا الإخبارية إن صرف المساعدات النقدية ضمن منحة قطر 100 دولار سيجري عن طريق فروع البريد الموجودة في المحافظات، مبينا أنها تشمل 100 ألف عائلة متعففة.

ووفقا للسفير العمادي، فإن صرف الـ100 دولار سيجري بالتعاون مع الجهات الحكومية في قطاع غزة، لافتا إلى أن ذلك سيتم ضمن معايير معينة؛ للحفاظ على سلامة المستفيدين من مرض فيروس كوفيد 19.

فحص المنحة القطرية

وتستمر دولة قطر في تحويل المنحة المالية للآلاف من العائلات الفقيرة في غزة منذ عدة أشهر، حيث تحصل الأسر المستفيدة على مبلغ 100 دولار، وذلك في ظل ارتفاع معدلات الفقر والبطالة؛ بسبب الجائحة الصحية.

وتوقعت مصادر محلية أن يكون رابط فحص 100 دولار جاهزا للفحص والاستعلام مع نهاية الأسبوع الجاري، إذ سيتم إعلان كل مستفيد بتاريخ ومكان الاستلام في البريد؛ تفاديا لحدوث ازدحام وتكدس من المواطنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد