بالفيديو: شاهد: تصريحات أبو تريكة عن قطر تغضب المصريين

أبو تريكة

أثارت تصريحات أسطورة الأهلي المصري محمد أبو تريكة محلل قناة بي إن سبورتس، حول القطريين، غضبا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي المصرية، فيما دافع العشرات من عشاقه عن حديثه.

وقال أبو تريكة الذي ظهر في نيولوك جديد خلال حديثه على قناة بي إن سبورتس : "زي ما الألمان كان لهم دورا كبيرا أنهم يرجعوا كرة القدم، النهاردة احنا القطريين ندشن ستاد في ظروف صعبة".

وعبّر نشطاء مصريون عن غضبهم إزاء قول أبو تريكة "احنا القطريين"؛ كونه مصري الجنيسة ويعيش في الدوحة منذ سنوات، بحكم عمله في التحليل الرياضي لمباريات الدوري الإنجليزي على بي إن سبورتس.

وأضاف أبو تريكة أن قطر استثمرت في البشر وليس في الحجر، وهذا أهم شيء فعلته، لأنهم هم الذين سينشأون المنشآت وسيجعلون الدولة تتقدم إلى الأمام؛ بسبب وجود العزيمة والإمكانيات.

وتابع أبو تريكة: البشر يجعلك تجري في عملية التطور والتجديد ومواكبة العنصر، وهذا أهم عنصر واستثمار؛ لأنهم سوف يبنون الحدث، مؤكدا أهم أهم عنصر الاستثمار في صحة الإنسان وتنوير عقله.

وأردف أبو تريكة قائلا: البشر يملكون العقول والقلوب وبذلك تتقدم الدول والأمم، أنت استثمرت في البشر وقدم لك مثل هذه المشاريع، متمنيا أن تكون نسخة كأس العالم 2022 في قطر مبهرة للجميع؛ نظرا للإمكانيات الكبيرة التي استثمرت.

وختم أبو تريكة قائلا إن "الشعب القطري قلبه طيب، وأنا عشت هنا من 7 إلى 8 سنوات، والناس هنا لديها تربية وتعليم ما يجعلهم سباقين في كل شيء، مبروك تدشين الاستاد الجديد لكل العرب وليس فقط للمواطنين القطريين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد