فتح تندد بالاعتداء على الحاجة "وشاح" والشرطة بغزة تنفي

فتح تندد بالاعتداء على الحاجة "وشاح" والشرطة بغزة تنفي

نددت حركة فتح عبر نائب رئيسها محمود العالول مساء اليوم الخميس، بالاعتداء على الحاجة "أم جبر وشاح" من قبل الشرطة في قطاع غزة ، فيما نفت الأخيرة ذلك جملة وتفصيلا.

وفيما يلي نص بيان الشرطة في غزة كما وصل وكالة (سوا) الاخبارية:

تصريح صحفي:

تستنكر الشرطة ما نُشر حول اعتداء مُدّعى على الحاجة المناضلة "أم جبر وشاح" بمخيم البريج وسط قطاع غزة، وتوقيف ابنها المناضل جبر وشاح، وتنفي ذلك جملة وتفصيلاً.

فقد نفذت الشرطة، اليوم الخميس، قراراً صادراً عن محكمة دير البلح بإزالة تعدٍّ عن أحد الشوارع العامة، وفتحه أمام حركة المواطنين في مخيم البريج، بما ذلك غرفة ملحقة بمنزل لعائلة "وشاح"، تم بناؤها بشكل مخالف. وقد تم ذلك بعد تأجيل تنفيذ قرار المحكمة لعدة أشهر لحين التفاهم مع العائلة ومع الأخ "جبر وشاح" الذي نُكنّ كامل الاحترام والتقدير لتضحياته، وتضحيات والدته المجاهدة، والذي كان على علمٍ كامل بقرار الإزالة وموعد تنفيذه.

كما تستنكر الشرطة محاولات بعض المُغرضين قلب الحقيقة، ونشر شائعات وأكاذيب، واستغلال تنفيذ قرار إزالة التعديات لحسابات فئوية ضيقة لا تخدم مصلحة شعبنا.


الشرطة الفلسطينية
الخميس 18 يونيو 2020

 

وكانت وكالة وفا الرسمية، قد نقلت عن نائب رئيس حركة فتح محمود العالول إدانته لاعتداء الأجهزة الأمنية بغزة على الحاجة أم جبر وشاح في مخيم البريج وسط قطاع غزة، اليوم الخميس.

ونقل العالول خلال اتصال هاتفي مع أم جبر وشاح، تحيات الرئيس محمود عباس ، واطمأن عليها بعد هذا الاعتداء، وفق الوكالة.

واعتبر أنه "جريمة بحق كل أمهات الأسرى والشهداء والجرحى، وتطال كل نساء فلسطين المناضلات التي تمثلهن أم الأسرى المناضلة أم جبر وشاح"، وفق قول العالول.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد