بالصور: إجابة امتحان تكنولوجيا المعلومات توجيهي فلسطين 2020 الثانوية العامة

إجابة امتحان التكنولوجيا

أعلنت وسائل إعلام تعليمية فلسطينية، اليوم الأربعاء، عن إجابة امتحان تكنولوجيا المعلومات للفرع العلمي والصناعي، الذي أنجزه طلاب الثانوية العامة 2020 توجيهي فلسطين في جميع المحافظات والمناطق.

وأكدت وسائل الإعلام أن إجابة امتحان التكنولوجيا للعلمي والصناعي، جاءت سلسلة وسهلة ومباشرة، حيث تمكن طلاب الثانوية العامة من حلها خلال الوقت المتاح للاختبار والذي قدر بساعتين ونصف من الزمن.

وذكرت أن السؤال الأول احتوى على 30 سؤال اختيار من متعدد مع أربع خيارات، كان على الطالب وضع الجواب الصحيح مقابل الحصول على ثلاثين درجة؛ حال اختار الحل المناسب في مكانه المطلوب.

حل امتحان التكنولوجيا 2020 - الأدبي اضغط هنا

وبرز ضمن أسئلة الاختيار المتعدد، اللغة التي تشارك فيها جميع برامج إدارة قواعد البيانات، والأمر الذي لا تستطيع القيام به من خلال أزرار الأوامر في النماذج، وأبزز أدوات إخراج البيانات وكيفية بناء القاعدة.

كما جاء سؤال في الاختيار حول تطبيق أوزاما وكذلك امتداد الملف التنفيذي في نظام ويندوز فون، والتسمية الصحيحة لعملية عرض البيانات في مجموعات بناء على حقل أو حقول ما داخل التقرير الموضوع.

إجابة امتحان التكنولوجيا 2020

وأضافت أن السؤال الثاني في امتحان التكنولوجيا للتوجيهي الذي جاء عليه 15 درجة، افتتح بتوضيح المقصود بالنموذج، التصوير المزدوج في نظام التشغيل الأندرويد، ومميزات نظام الهواتف الذكية المدعومة.

وتابعت إن حل إجابة امتحان التكنولوجيا توجيهي فلسطين 2020 اليوم، تناسبت مع الفروق الفردية بين الطلاب، إذ انحازت أكثر للطالب المتوسط؛ كون الإجابات النموذجية عليها مُباشرة ولا تحتاج إلى تعقيد.

إجابات امتحان التكنولوجيا 2020 العلمي
إجابات امتحان التكنولوجيا 2020 العلمي
إجابات امتحان التكنولوجيا 2020 العلمي
إجابات امتحان التكنولوجيا 2020 العلمي
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد