بالصور: امتحان التكنولوجيا الأدبي للثانوية العامة 2020 توجيهي فلسطين

إجابة امتحان التكنولوجيا

نشرت مصادر تربوية محلية، اليوم الأربعاء، حل امتحان تكنولوجيا المعلومات للثانوية العامة الفرع الأدبي توجيهي فلسطين 2020 الذي ختم به الطلاب الجولة الأخيرة من الاختبارات التي انطلقت نهاية مايو.

وأكدت المصادر التربوية أن إجابة امتحان التكنولوجيا للفرع الأدبي جاءت في إطار المتوقع، حيث تضمنت أسئلة صعبة وأخرى متوسطة وسهلة، بما يناسب فارق الإمكانيات بين جميع طلاب الثانوية العامة المتقدمين.

إقرء/ي أيضا..الأسئلة المتوقعة .. نموذج امتحان التكنولوجيا للثانوية العامة 2021 توجيهي فلسطين

وأفادت أنه تم تخصيص اختبار تكنولوجيا اليوم للفرعين الصناعي والعلمي، بشكل مختلف عن الأدبي والشرعي وباقي الفروع المهنية والتكنولوجية في فلسطين، بما يتلائم مع مستوى الطلاب في كل فرع توجيهي.

إجابة امتحان التكنولوجيا اضغط هنا

وجاء في السؤال الأول من امتحان التكنولوجيا اليوم، اختيار من متعدد للحصول على عشرين علامة، إذ افتتحت بالحديث عن برامج الأوفيس لا سيما الإكسل، وإعادة ضبط جهاز الموجهة وقيمة العدد الثنائي.

وفي السؤال الثاني من اختيار تكنولوجيا المعلومات النظري، حصل الطالب على 15 درجة، من خلال توضيح المقصود بالمفتاح المركب والايثرنت، وإجابة بعض الأسئلة حول برنامج إكسل بجدول مرفق.

حل امتحان تكنولوجيا المعلومات

وأضافت أن السؤال الثاني لامتحان التكنولوجيا جاء حول برنامج (access) حيث حدد الطالب نوع البيانات المناسبة لكل الحقول المطلوبة، ثم توضيح رقم الملف في الجدول الذي وضع في ورقة الاختبار.

وتابعت إنه مع إجابة امتحان التكنولوجيا للتوجيهي اليوم، فإنه يبقى دور وزارة التربية والتعليم التي تستمر في عمليات التصحيح والفرز وإدخال العلامات؛ تمهيدا لإعلان الموعد النهائي لنتائج الثانوية العامة.

إجابة امتحان التكنولوجيا الأردبي 2020
إجابة امتحان التكنولوجيا الأردبي 2020
إجابة امتحان التكنولوجيا الأردبي 2020
إجابة امتحان التكنولوجيا الأردبي 2020
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد