موعد صرف المنحة القطرية شهر ٥ مايو في قطاع غزة - فور تحديث الرابط

موعد صرف المنحة القطرية شهر ٥ مايو في قطاع غزة - فور تحديث الرابط

من المتوقع ان تصرف المنحة القطرية في قطاع غزة لشهر 5 مايو 2020، خلال الاسبوع الجاري أو المقبل، بحسب ما صرح رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة السفير محمد العمادي لوكالة سوا الاخبارية اليوم الاثنين 15 يونيو 2020، حيث أكد رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة، أنه لا يوجد أي شكاليه لدى إسرائيل في إدخال الاموال في قطاع غزة، مشيرا أن سبب تأخرها إجراءات فيروس كورونا المستجد.

موعد صرف المنحة القطرية شهر ٥ مايو في قطاع غزة - فور تحديث الرابط 

ونفى السفير القطري لوكالة سوا الاخبارية كل ما تروجه وسائل الإعلام، من ان المنحة عبارة عن 50 مليون دولار، وان قطر هي التي تؤخر إدخال أموال المنحة القطرية الى قطاع غزة، مضيفا أن :" دولة قطر مستمرة في مساعيها للتخفيف من معاناة الأشقاء الفلسطينيين والتزام الدوحة بدعم الشعب الفلسطيني.

وفي 2 يونيو 2020، نفى السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة، كافة الانباء التي تتناقلها وسائل الإعلام حول وصوله الى قطاع غزة الليلة.

وقال السفير العمادي في تصريح خاص لوكالة سوا الاخبارية أنه يتواجد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، نافيا ما يروج حول وصوله إلى غزة الليلة.

وينتظر سكان قطاع غزة آخر أخبار المنحة القطرية ورابط فحص 100 دولار شهر 5، خصوصا وأنهم يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة جراء الحصار الاسرائيلي المستمر من قرابة 14 عاما.

وكان رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير محمد العمادي قد أعلن في/2/ مايو/ 2020، أن اللجنة ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية 100 دولار للأسر المتعففة في قطاع غزة، مشيرا أن عملية الصرف ستتم عبر فروع مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة لـ 100 ألف أسرة.

الجدير بالذكر أن السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة أعلن في 2 مايو 2020، أن اللجنة ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية 100 دولار للأسر المتعففة في قطاع غزة، مشيرا أن عملية الصرف ستتم عبر فروع مكاتب البريد في محافظات قطاع وفق إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد