بالفيديو: فيديو يكشف حقيقة وفاة منال العالم الشيف الأردنية الشهيرة

وفاة منال العالم

كشفت مصادر إعلامية عربية، اليوم الجمعة، حقيقة خبر وفاة منال العالم الشيف الأردنية الشهيرة، الذي انتشرت بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعية؛ بعد معاناة مع المرض.

وأكدت المصادر العربية أن ما يتم تداوله حول وفاة منال العالم غير دقيق مطلقا ولا أساس له من الصحة، مشيرة إلى الطباخة الأشهر في الأردن، لا تعاني من أي مشاكل صحية وبحالة جيدة.

اقرأ/ي أيضا.. فيديو يوضح سبب وفاة سمر ابنة منال العالم

وعبّر الآلاف من محبي الشيف منال العالم عن حزنهم بعدما تداول الناشطون نبأ موتها في مواقع التواصل، قبل أن تنشر مقطع فيديو في حسابها بموقع إنستغرام، تؤكد فيه عدم صحة كل الأخبار المتناقلة.

وقالت الشيف منال العالم: حسبي الله ونعم الوكيل على الناس التي انتحلت شخصيتي ووضعت هذا الخبر على فيسبوك، لافتة إلى أن هناك عدة مواقع تحمل اسمها نشرت هذا الخبر الشنيع الذي أوقف قلوب الناس.

وعبّرت منال العالم عن انزعاجها الشديد بعدما وردت التقارير الصحفية عن وفاتها، متسائلة في الوقت ذاته : "أين الإنسانية والبشر والعالم ولا أفهم من هؤلاء، أنا متوترة جدا وأرجوكم جميعا أعذروني".

يُذكر أن منال صالح العالم، هي طباخة أردنية درست في كلية الأداب بجامعة عين شمس المصرية، وهي من أشهر الشيفات في الوطن العربي، ولديها العديد من البرامج التلفزيونية المختصة بالطبخ.

ومن أبرز إسهامات وإنجازات الشيف منال العالم، إعداد الأطباق وتصويرها للشركات، وتقديم دورات للفتيات بمجال الطبخ، وأعدت برامج للعديد من القنوات، منها الكويت وإم بي سي والرأي والرسالة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد