جوال

فيديو يوضح تفاصيل سبب وفاة سمر ابنة منال العالم

وفاة ابنة منال العالم

وفاة ابنة منال العالم

مصر - سوا

أعلنت وسائل إعلام عربية، اليوم الجمعة، تفاصيل سبب وفاة سمر ابنة منال العالم الشيف الأردنية المشهورة، بالتزامن مع شائعات استهدفت حياة والدتها في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وأوضحت وسائل الإعلام أن سبب وفاة سمر بنت منال العالم جاء بعد سنوات من معاناتها مع مرض السرطان عن عمر يناهز الأربع وعشرين سنة، وذلك أثناء تواجدها في جمهورية مصر العربية.

وذكرت أن ابنة منال العالم كانت تدرس بقسم الطب البشري في جامعة القاهرة، بالتزامن مع ممارستها هوايتها في مجال الطبخ الذي امتهنته والدتها واشتهرت به منذ أكثر من 20 عاما.

وبحسب المصادر، فإن منال العالم كانت قد تحدثت في إحدى حلقاتها عن وفاة ابنتها، إذ كانت مقربة منها بشكل كبير، رغم بعد المسافات بينهما، نظرا لطبيعة عملها والتنقل بين مختلف الدول العربية.

واشتهرت منال العالم، في عدة بلدان عربية لا سيما الأردن والكويت ومصر، في حين أصبحت أحد أبرز الوجوه المختصة في مجال الطهي، من خلال ظهورها الدائم خاصة في شهر رمضان المبارك.

ويوم السادس عشر من شهر مايو العام الماضي، بثت الشيف منال مقطع فيديو تظهر فيها مع ابنتها سمر التي توفيت بمرض السرطان، مؤكدة أنها لا تغيب عنها أي لحظة وستظل باقية في القلوب.

وأضافت الشيف منال سالم عن ابنتها سمر: أنت حاضرة دائما، في مثل هذا اليوم كنتي معي، الله يرحمك يا حبيبتي، كل أحبابك وأصدقائك ومحبينك يشتاقون لك، وما زلتي تعيشين معنا في كل لحظة.