الاقتصاد تطلق برنامج الاستجابة السريعة للأضرار الاقتصادية الناجمة عن كورونا

وزارة الاقتصاد الوطني

أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني ب رام الله اليوم الخميس، عن فتح الباب امام استقبال طلبات الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن برنامج الاستجابة السريعة للأضرار الاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا ، عن مشروع "تنمية ابتكارات القطاع الخاص IPSD "ومشروع "التمويل بهدف خلق فرص عمل (F4J)".

وأوضحت الوزارة في بيان لها عبر صفحتها في فيسبوك، أن هذا البرنامج مصمم خصيصا لتقديم الدعم المالي والفني لهذه الشركات المستهدفة في جميع القطاعات الاقتصادية.

وفيما يلي نص البيان كما نشرته وزارة الاقتصاد عبر صفحتها في فيسبوك:

برنامج الاستجابة السريعة للأضرار الاقتصادية الناجمة عن جائحة كوفيد-19

تعلن وزارة الاقتصاد الوطني عن فتح الباب امام استقبال طلبات الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن برنامج الاستجابة السريعة للأضرار الاقتصادية الناجمة عن جائحة كوفيد-19 عن مشروع"تنمية ابتكارات القطاع الخاص IPSD "ومشروع "التمويل بهدف خلق فرص عمل (F4J)"

هذا البرنامج مصمم خصيصا لتقديم الدعم المالي والفني لهذه الشركات المستهدفة في جميع القطاعات الاقتصادية.

مشروع "تنمية ابتكارات القطاع الخاص IPSD " ينفذ لصالح وزارة الاقتصاد الوطني ومشروع "التمويل بهدف خلق فرص عمل (F4J)" ينفذ لصالح وزارة المالية الفلسطينية، وهي مشاريع ممولة من البنك الدولي وتقوم بتنفيذها شركة "DAI".

يهدف المشروعان الى تحسين الفرص الاقتصادية والاستثمارية للأفراد والشركات في الضفة الغربية وقطاع غزة . حيث تقع هذه الأهداف ضمن الإطار العام لأهداف البنك الدولي للتغلب على إخفاقات السوق الناتجة عن الفجوات والمعيقات في النظام البيئي لريادة الأعمال في مجال الاقتصاد الرقمي بما يشمل الموارد البشرية، التمويل، تسويق المنتجات، البيئة الناظمة، الدعم المؤسساتي والاتصال.

كيفية تقديم الطلب أو للإستفسارات:

نموذج الطلب موجود على الرابط التالي اضغط هنا

أخر موعد لإستقبال الطلبات:

في موعد أقصاه 23 حزيران/يونيو 2020.

لن يتم قبول الطلبات غير المكتملة و/أو التي يتم تسليمها بعد الموعد المحدد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد