صورة: صور توضح تفاصيل قصة مرض سيلين محمد الخضير

سيلين محمد الخضير

تصدرت قصة مرض سيلين محمد الخضير، اليوم الخميس 11 يونيو 2020، مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وذلك بعد إعلان والدها عن فقدان الأمل في إمكانية علاجها عن طريق الطب؛ بعد غرقها.

وقال الإعلامي محمد الخضير الذي يمتلك أحد الكافيهات بالمملكة في صورة عبر حسابه بموقع "سناب شات" إن الطب يقول لا يوجد أمل، لكن الأمل بيد ربي سبحانه، مضيفا : "يا رب معجزة من عندك".

اقرأ/ي أيضا.. محمد الخضير يكشف تفاصيل وفاة ابنته سيلين

وإنهال الناشطون في موقع تويتر، بالدعاء للطفلة الغريقة سيلين محمد الخضير؛ للشفاء من مرضها، إذ كتب أحدهم : "أسأل الله أن يرد لها أكسجينها وتنفسها وأن يمتعها بالصحة والعافية عاجلا غير آجل".

وقالت الناشطة تهاني : "ياربّ ما عجز عنهُ الأطباء فأنت رب الأطباء لا يعجزك شيء، اللهم اسألك بإسمك الأعظم وجهك الأكرم يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء المريض، اللهم اشفي سيلين الخضير ورد إليها عافيتها".

مرض سيلين محمد الخضير اضغط هنا

بدورها، علقت هتان : "رحمة الله واسعه اكبر من الاطباء اسأل الله الواحد الاحد الذي لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء ان يبث العافيه في جسدها وان يفرح قلوبكم بسلامتها اسال الله الرحيم ان لا يكسر لكم قلبا وان لا يخيب لكم دعاء ورجاء".

فيما عقبت أماني، قائلة : "الله يشفي بنت محمد الخضير، هذا الأدمي نيته طيبة ما شاء الله، لي فترة أشوفه يعلن لكوفيهات بدون مقابل وهو عنده كوفي يعني فعلا قليل الذين أمثاله". وفق حديثها.

وذكرت مصادر محلية أن سيلين ابنة الإعلامي محمد الخضير، لا يتجاوز عمرها الثلاثة أعوام، موضحة أنها تمر بحالة صحية حرجة داخل قسم العناية المركزة؛ إثر غرقها في مسبح وانقطاع الأكسجين عنها.

سيلين محمد الخضير.jpg
سيلين محمد الخضير (3).jpg
سيلين محمد الخضير (1).jpg
سيلين محمد الخضير (2).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد