بالصور: شاهد: تفاصيل سبب وفاة الطفلة سيلين محمد الخضير

وفاة سيلين محمد الخضير

أعلنت مصادر عائلية، اليوم الأحد 14 يونيو 2020، عن تفاصيل سبب وفاة الطفلة سيلين محمد الخضير الإعلامي السعودي الشاب؛ وذلك بعد أيام من وجودها في قسم العناية المركزة بمستشفى في السعودية.

وأعلن محمد الخضير في تغريدة مقتضبة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، وفاة الطفلة سيلين، متأثرة بالمرض الصعب الذي أصابها جراء سقوطها في بركة سباحة قبل نحو ثماني وأربعين ساعة.

ونشر الإعلامي الخضير، صورة الدعاء الذي يقال في الصلاة على الطفل، مشيرة إلى أن صلاة الغائب على طفلته سيلين سوف تقام اليوم الأحد الساعة الواحدة ظهرا، فيما قدم متابعوه وأصدقائه التعازي الحارة له.

وفاة سيلين محمد الخضير

وكان الخضير، قد كتب كلمات مؤثرة أمس: "ابنتي في غيبوبة يارب هو عليك هيّن يارب هي بين يدي رحمتك، لا اعتراض على أمرك راضين بقضائك فأرضنا بعظيم جبروتك وقدرتك اللهم اجعل الخيره بشفائها".

كما شكر الخضير الذي يمتلك أحد الكافيهات الشهيرة، الأمير عبدالله بندر وزير الحرس الوطني، بعدما أصدر توجيهات بنقل ابنته سيلين إلى قسم العناية المكثفة للأطفال بمستشفى الحرس الوطني ومتابعته للحالة شخصيا.

سبب وفاة الطفلة سيلين

جاءت تعليمات الأمير عبدالله، عقب إعلان محمد الخضير، بأن الطبيب أخبره بضرورة نقل ابنته بشكل عاجل لمستشفى الحرس الوطني أو مدينة الملك فهد الطبية؛ نظرا لتوفر العناية الطبية بالأطفال هناك بشكل أفضل.

ووصفت حالة سيلين محمد الخضير، بحسب والدها، قبل ثلاثة أيام بأنها حرجة جدا، عقب تأكيد الأطباء بأن لديها مشكلة في الرأس نتيجة انقطاع الأكسجين عنها فترة معينة؛ نتيجة الغرق بمسبح بلاستيكي صغير.

image.png
image.png
image.png
وفاة سيلين محمد الخضير (4).jpg
وفاة سيلين محمد الخضير (3).jpg
وفاة سيلين محمد الخضير (2).jpg
وفاة سيلين محمد الخضير (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد