صورة: اشتية معزيًا بضحايا حوارة: القانون سيأخذ مجراه

محمد اشتية يشارك في عزاء ضحايا حوارة

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية ، اليوم الإثنين، على أن القانون سيأخذ مجراه ولا أحد فوق القانون، خلال مشاركته في تقديم واجب العزاء بضحايا حادثة إطلاق النار في حوارة.

وقال اشتية إنه "من المؤلم أن نرى أخوتنا وأبناءنا تهدر أرواحهم بلا ثمن في شجارات عائلية، أمام شعبنا معارك كبيرة ليخوضها، ونحن بأمس الحاجة لوحدة مجتمعنا وتماسكه".

وأضاف: "السلم الأهلي عماد صمودنا في مواجهة الاحتلال وكل التحديات، الحمد لله تم استيعاب ردة الفعل ولم تتسع بفضل حكمة أهل حوارة ومكوناتها الاجتماعية وجهود الجميع".

وتابع: "المشاكل تحل بالاحتكام للقانون، ولا يسمح لأي كان أن يأخذ حقه بيده، رحم الله ضحايا حوارة الثلاثة وأسكنهم فسيح جناته، وحمى شعبنا من كل مكروه".

 

أمس خلال تقديم واجب العزاء بضحايا الحدث المحزن في حوارة: -القانون سيأخذ مجراه، ولا أحد فوق القانون -من المؤلم أن نرى...

Julkaissut ‎Dr. Mohammad Shtayyeh الدكتور محمد اشتيةMaanantaina 8. kesäkuuta 2020

وكانت الشرطة الفلسطينية قد كشفت يوم 31 مايو الماضي، تفاصيل مقتل مواطنين وإصابة آخر بجروح خطيرة، والقبض على 4 مشتبه بهم في حوارة جنوب نابلس .

ووقتها، قال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن غرفة عمليات شرطة محافظة نابلس تلقت بلاغاً بوصول جثمانين لشخصين 32 عاماً و38 عاماً وهما من بلدة حواره جنوبي نابلس لمستشفى رفيديا الحكومي وإصابة ثالثة وصفت بالحرجة، قبل أن يعلن عن وفاته في وقت لاحق.

102807492_3007478572652827_4359858991030050435_n.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد