بالصور: امتحان اللغة الإنجليزية الأدبي للثانوية العامة 2020 توجيهي فلسطين

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية

نشرت مصادر تعليمية فلسطينية، اليوم السبت، إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للفرع الأدبي الورقة الأولى الذي قدمه آلاف من طلاب الثانوية العامة توجيهي فلسطين لسنة 2020 في غزة و القدس والضفة والشتات.

وذكرت المصادر أن إجابة امتحان الانجليزي الورقة الأولى للأدبي جاءت مُباشرة من الكتاب الوزاري، بحسب توقعات أبرز المعلمين، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الطلبة غادروا قاعات الاختبار قبل إنتهاء الوقت.

اقرأ/ي أيضا.. امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية للفرع الأدبي 

وجاء في السؤال الأول من امتحان اللغة الانجليزية توجيهي فلسطين 2020، قطعة من الكتاب الوزاري، ثم أربعة أسئلة مُباشرة، ثم أكمل الكلمة الناقصة في الزاوية المحددة بورقة الاختبار لكل طالب. بحسب المصادر.

وأضافت أن الصفحة التالية من امتحان اللغة الإنجليزية تضمنت اختيار من متعدد، حيث جاءت خمسة أسئلة متتابعة وفوقها 5 خيارات، يتعين على الطالب وضع كل جواب في المكان الصحيح المخصص له.

اقرأي أيضا: إجابة امتحان اللغة الانجليزية 2020 للفرع العلمي

وأضافت أن الأسئلة التالية كانت عبارة عن ضع إشارة صح أو خطأ مقابل علامتين لأربعة أسئلة مقترحة، في حين جاء السؤال الثالث حول كيفية استخدام الأفعال وتوظيفها في الجملة الموجودة أمامك بالورقة.

وتبلغ عدد درجات الورقة الأولى من اختبار اللغة الانجليزية للتوجيهي 100 علامة، في وقت يتجهز الطلاب لتقديم الورقة الثانية غدا، علما أن الفرع العلمي لن يكون له سوى ورقة واحدة ثم اختبار آخر بعد غد.

ووصف عدد من طلاب التوجيهي الفرع الأدبي لوكالة سوا بأن حل إجابة امتحان اللغة الانجليزية لم يستغرق معهم وقتا طويلا؛ كون الأسئلة جاءت مُباشرة دون الحاجة إلى تفكير أو حسابات عديدة كما المواد الأخرى.

1.jpg
2.jpg
3.jpg
4.jpg
5.jpg
55.jpg
6.jpg
7.jpg
4.jpg
3.jpg
1.jpg
2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد