بالصور: امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية للفرع الأدبي 2020 توجيهي فلسطين

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية

امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية للفرع الأدبي للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2020 الذي قدمه جميع طلبة هذا الفرع في محافظات الوطن، حيث جاء من أسئلة وأمثلة الكتاب الوزاري.

وذكرت مصادر تربوية أن إجابة امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية جاءت مُباشرة، موضحة أن السؤال الأول تضمن قطعة خارجية على الطالب الإجابة عنها مقابل خمس عشرة علامة كاملة.

وأضافت المصادر التربوية في حديث لوكالة سوا أن السؤال الثاني تضمن إكمال الإجابة الصحيحة في المربع المطلوب مقابل علامتين، بينما الثالث ضع إشارة صح أو خطأ أمام الجواب المطلوب.

يُذكر أن الورقة الأولى من اختبار اللغة الإنجليزية كان سلسلا، إذ عبّر طلاب في الثانوية العامة خلال أحاديث منفصلة لسوا عن ارتياحهم إزاء ذلك، معبرين عن أملهم باستمرار الامتحانات على ذات النهج.

كما نجح طلبة الفرع العملي في قطاع غزة والضفة والشتات و القدس في اختيار اللغة الإنجليزية من ورقة واحدة، علما أنهم تقدموا اليوم لاختبار الكمياء في جميع المدارس المتاحة بالمحافظات الفلسطينية.

وتابعت المصادر إن السؤال الثالث كان اختيار من متعددة وصح وخطأ مقابل 15 درجة، ثم حل بعض الأسئلة البسيطة بكلمة أو اثنتين، مبينة أن بعض الصعوبة واجهت الطلبة في في نهاية الاختبار.

وبحسب المصادر، فقد تمكن الطلاب من حل إجابة امتحان الانجليزي الورقة الثانية خلال الوقت المحدد، مشيرة إلى أن المراقبين يوفرون كل سبل الراحة للطالب؛ كي يتمكن من التركيز والنجاح.

 

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية (4).jpg
إجابة امتحان اللغة الإنجليزية (3).jpg
3.jpg
2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد