حماس: المقاومة قادرة على 'كنس' الاحتلال عن باقي أراضي فلسطين

كتائب القسام - أرشيفية

أكدت حركة حماس ، اليوم الخميس، أن المقاومة الفلسطينية التي استطاعت أن تُخرج الاحتلال الإسرائيلي من قطاع غزة ، قادرة على "كنسه" عن باقي الأراضي الفلسطينية المُحتلة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية:-

حماس: المقاومة هي الأقدر على تجاوز تبعات النكسة وإفشال مخطط "الضم"

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس أن المقاومة هي الأقدر على تجاوز تبعات نكسة حزيران 1967م.

وقال الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع - في تصريحات صحفية في الذكرى الــ53 للنكسة - إن المقاومة الفلسطينية بكل أشكالها هي المسار الاستراتيجي لإفشال مخطط الضم في الضفة الغربية، ومحاولة تصفية قضيتنا العادلة، وهي الأقدر على تجاوز تبعات ونتائج النكسة.

وأكد القانوع أن شعبنا الفلسطيني بصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة، تجاوز النكسات والانكسار أمام جبروت الاحتلال الصهيوني، ورسم مشاهد التحدي والإباء في معارك مختلفة معه، وحقق انتصاراً على غطرسة الاحتلال.

وشدد القانوع على أن ثورة شعبنا ستبقى مستمرة لانتزاع حقوقه وحريته، واستعادة أرضه من براثن المحتل، وأن بسالة المقاومة - التي استطاعت أن تدحر الاحتلال من قطاع غزة - هي كفيلة بكنسه عن باقي أرضنا المحتلة، وإسقاط كل مشاريعه العدوانية.

وبيّن القانوع أن ذكرى النكبة تتزامن هذا العام مع مشروع ضم الضفة الغربية للسيادة الصهيونية، في محاولة لتهويد الأرض الفلسطينية، وفرض وقائع جديدة، وهو ما سيفشله شعبنا بكل قواه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد