جوال

سبب وفاة الدكتور مصلح قطرنجي أخصائي مجمع الجزيرة الطبي

الدكتور مصلح قطرنجي

الدكتور مصلح قطرنجي

السعودية - سوا

أعلنت مصادر طبية، اليوم الاثنين، خبر وفاة الدكتور مصلح قطرنجي أخصائي الباطنة في مجمع الجزيرة الطبي بمدينة الخبر،  بعد أكثر من ستة عشر عاما من العمل بالخدمة الصحية في السعودية وخارجها.

وأكدت المصادر الطبية أن سبب وفاة الدكتور مصلح قطرنجي، إصابته مؤخرا بمرض فيروس كورونا ، لافتة إلى أنه كان يتواجد في العزل الصحي بحالة صحية جيدة، قبل أن تتدهور، ويُعلن عن وفاته.

image.png
 

وكتبت إحدى الناشطات في تويتر، تدعى هبة: حقيقي اليوم حسيت الدنيا لا تسوى شيء، الله يرحمه الدكتور البشوش الذي قلبه قلب أب على الموظفين، محمد مصلح قطرنجي، داعية بالشفاء لزوجته وأخوها وكل المرضى.

اقرأ/ي أيضا.. تفاصيل وفاة والد الهنوف بنت العز عبد العزيز بن سليمان المسعود

وترحم أبو تركي العباد على الدكتور الراحل محمد مصلح قطرنجي، قائلا: رحمك الله دكتور مصلح قطرنجي، كان رجل وطبيب ذو خلق ودماثه في الأخلاق والتدين، نسأل الله الرحمه والمغفره له ولموتانا جميعا. وفق ما كتب.

وقال حسان الجاجة: رحم الله الأخ الحبيب الدكتورمصلح قطرنجي ورفع درجته في عليين، ونرجو له حسن الخاتمة ببلوغ شهر رمضان وإتمامه والوفاة بوباء كورونا العام اللهم أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

أما أحمد بن عبدالله، فقد علّق قائلا إن الدكتور مصلح صاحب الوجه البشوش والقلب الحنون تعجز الكلمات عن وصف طيبته ودماثة أخلاقه (..) الله يرحمه رحمة واسعة ويشفى زوجته ويصبرها إنا لله وإنا إليه راجعون.

من جانبه، قال زعال العياد: الدكتورمصلح قطرنجي الطبيب المهذب النبيل المخلص حبيب الناس دمث الخلق صاحب الابتسامه والاستقبال الطيب، مشيرا إلى أن حرمه أبنائه وذويه وأهله محبيه مرضاه.

فيما قال علي أبو مريم: ما زرتك إلا مبتسما تجعل المريض يرتاح قبل أن تكشف زرتك مرارا مع والدتي وإخواني وجدتي وكنت الدكتور المتعاون رفيع الخلق، يحب الخير حريص على السؤال والتواصل مع مرضاه، حقيقة فجعت في خبر وفاته .