جوال

تفاصيل وفاة والد الهنوف بنت العز عبد العزيز بن سليمان المسعود

 والد الهنوف بنت العز

والد الهنوف بنت العز

السعودية - سوا

أعلنت مصادر رسمية، اليوم، عن وفاة والد الهنوف بنت العز "عبد العزيز بن سليمان المسعود"، حيث تلقت المئات من التعازي في حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

وكتبت الهنوف بنت عبد العزيز عبر تويتر: بقلوب مؤمنة، بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله، والدي عبد العزيز بن سليمان المسعود (..) اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها.

ودعت الهنوف بنت العز، الله تعالى، أن يغفر لوالدتها ويرحمه ويعفو عنه ويكرم نزله ويوسع مدخله ويثبته عند السؤال، وأن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

حساب الهنوف بنت عبد العزيز على انستغرام

وتلقت الهنوف بنت العز، التعازي على حسابها في تويتر، إذ كتبت فيروز: ياعمري هي توزع جوائز وعيديات وفجأه يتوفى ابوهم الله اجبرهم في مصابهم الله يرحمه ويجعل مثواه جنات النعيم.

وفاة والد نجلاء عبد العزيز

ونعت ناشطة أخرى، والد الهنوف بنت العز، قائلة: الله يرحم أبوهم، البارحة معهم ويرقصون معه عياله (أبنائه) واليوم فجعنا جميعاً بوفاته (..) الله يرحمه رحمه واسعه ويغفر له ويجبرهم يا رب.

وكان والد الهنوف نجلاء عبد العزيز، مقعدا ولا يقدر على الحركة، في حين اكتسبت ابنته شعبية واسعة في موقع التواصل تويتر، من خلال العيديات التي كانت توزعها خلال الأعياد، آخرها عيد الفطر.