مراجعة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2020 توجيهي فلسطين (شاهد)

امتحان اللغة العربية توجيهي 2020

بثت إذاعة صوت التربية والتعليم في غزة ، مساء اليوم السبت 30 آيار/مايو، مراجعة امتحان اللغة العربية النهائية، لجميع طلاب الثانوية العامة التوجيهي 2020 في فلسطين، المقرر الإثنين القادم.

وقدم المعلمان صلاح الفليت وعبير البطريخي، شرحا مختصرا عن أبرز الدروس التي يجب على طالب الثانوية العامة التركيز عليها، قبيل التوجه لتقديم امتحان اللغة العربية الموحد في جميع المحافظات.

اقرأ/ي أيضا.. توجيهي.. امتحانات تجريبية لمادة اللغة العربية مع الإجابة

اقرأ/ي هنا: امتحان اللغة العربية 2020 لطلبة الثانوية العامة التوجيهي كاملا

وتطرقت المراجعة النهائية لامتحان اللغة العربية، إلى موضوع تعبير الثانوية العامة لهذا العام، وسط توقعات بأن يكون حول أي من المواضيع الصحية، لا سيما وأن الاختبارات تأتي وسط إجراءات احترازية من فيروس كورونا .

واستقبل المعلمان البطريخي والفليت خلال الحلقة التي بُثت على فيسبوك مباشرة، العديد من المشاركات لطلبة الثانية العامة، حيث استفسروا عن بعض الأمور الصعبة، التي قد تكون في ورقة الامتحان.

كما أجاب الفليت والبطريخي، على أسئلة الطلاب المشاركين من خلال البث المباشر عبر صفحة الفيسبوك، حيث تحدث عنها بالتفصيل الممل من أجل إيصال المعلومة صحيحة للطالب قبيل الامتحان.

وتقدم ما يزيد عن 78 ألف طالبة وطالب في فلسطين والشتات، السبت، لأول امتحانات التوجيهي، مادة التربية الإسلامية، حيث تباينت آراء الطلبة حول أسئلة الاختبار ما بين سهلة أو متوسطة.

وكانت وكالة سوا قد نشرت لطلبة الثانوية العامة، الامتحانات التجريبية في مبحث اللغة العربية لطلاب التوجيهي، حيث تضمنت الأسئلة والأجوبة؛ كي يستعد كل طالب جيدا خلال الساعات المتبقية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد