جوال

إجابة امتحان التربية الإسلامية للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2020

الثانوية العامة التوجيهي 2020

الثانوية العامة التوجيهي 2020

فلسطين - سوا

نشرت مصادر تربوية، اليوم السبت، إجابات امتحان التربية الدينية لطلبة الثانوية العامة التوجيهي 2020 في فلسطين، الذي قدمه أكثر من 70 ألف طالب وطالبة في غزة والضفة و القدس والشتات.

وتكون امتحان التربية الإسلامية اليوم، من خمسة أسئلة، أجاب الطالب عن أربعة منها، بمجموع 100 علامة، حيث كان أول سؤال اختيار من متعدد من أربعة بدائل عدد 40 مقابل 40 درجة.

وكانت وكالة سوا قد استطلعت آراء طلبة التوجيهي في امتحان التربية الإسلامية، حيث قال طالب يدعى أحمد إن الاختبار لم يكن صعبا أو سهلا إنما متوسطا، موضحا أن لجنة الاختبارات وضعت الامتحان وركزت على ما بين السطور.

إجابة امتحان التربية الإسلامية توجيهي فلسطين

وذكر الطالب سليم أن فصل ضع دائرة في الاختبار، كان دقيقًا جدًا، مشيرا إلى أن أسئلة الحفظ، كانت مباشرة لكنها أخذت وقتًا كثيرًا في الحل. وفقا له.

اقرأ/ي أيضا.. توجيهي.. امتحانات تجريبية لمادة اللغة العربية مع الإجابة

بدورها، أكدت الطالبة دعاء سهولة امتحان التربية الإسلامية، قائلا إنه كان مباشرا وسهلا ونأمل أن نحصل على درجة ممتازة، الأمر الذي أيدتها فيه ميس التي لفتت إلى أن الاختبار راعى الفروق الفردية بين الطلبة.

اقرأ/ي أيضا.. دعاء الامتحان لطلاب التوجيهي الثانوية العامة 2020 - أدعية النجاح

إلى ذلك، يتوجه طلبة الثانوية العامة يوم الاثنين المقبل في الفروع كافة بما فيها العلمي والأدبي، لتقديم امتحان اللغة العربية، قبل أن يأتي موعد اختبار التاريخ للأدبي والشرعي والفيزياء للعلمي.