بالفيديو: رسميا .. اسم الفائز بجائزة مسابقة الحلم 2020 سحب عيد الفطر اليوم

نتيجة مسابقة الحلم 2020

نتيجة مسابقة الحلم 2020 سحب جائزة عيد الفطر المبارك، حيث يتم الإعلان عن اسم الفائز في الجائزة الكبرى خلال برنامج سهرانين معاكم بالعيد الذي يقدمه سيرين عبد النور وأحمد فهمي الساعة العاشرة والنصف.

ويحصل الفائز في مسابقة الحلم 2020 على نصف مليون دولار أمريكي، مقدمة من شبكة قنوات إم بي سي الفضائية السعودية، حيث أفادت أنه اشترك في المسابقة على الأرقام والروابط المتاحة منذ مطلع شهر رمضان حتى قبل قليل.

(الفائز هو: يوسف أحمد الحنوش من السعودية)

نتيجة مسابقة الحلم 2020 الآن (اضغط هنا)

واستمر الاشتراك في مسابقة الحلم من اليوم الأول لشهر رمضان، حتى الساعة التاسعة من مساء ثالث أيام عيد الفطر، إذ يُقدر عدد المشتركين بمئات الآلاف من جميع الدول العربية والأوروبية والآسيوية كذلك.

وبدأت حلقة سهرانين معاكم بالعيد، بالحديث عن تفاصيل جائزة مسابقة الحلم، وكيفية الاشتراك فيها والحصول على المبلغ المالي بعد إعلان هوية الفائزين، علما أن هذا العام، سيشهد جائزة وحيدة لفائز واحد فقط. 

وردّت القناة على تساؤلات المشتركين حول طريقة استلام جائزة مسابقة الحلم، مبينة أنها يجري تحويلها من خلال أحد البنوك المعتمدة في الدولة التي يكون فيها الفائز، بدءًا من المملكة السعودية ومصر حتى فلسطين والسودان.

الفائز في مسابقة الحلم 2020

وتُعتبر مسابقة الحلم، الوحيدة في السنوات الماضية، التي تُتيح للمواطنين من جميع الدول العربية، الاشتراك فيها، إذ تكون فرصة الفوز متساوية بغض النظر عن البلد؛ كون قرعة الحاسوب تحسم هوية الرابح الأول والأخير.

وأفادت القناة بأن مسابقة الحلم 2020 لن تكون الأخيرة، إنما اللقاء سوف يتجدد في الفترة القادمة، داعية جميع متابعيها إلى الترقب والانتظار، في شهر رمضان المقبل، للمشاركة في المسابقة الجديدة التي قد تكون جائزتها المالية أكبر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد