جوال

مسابقة الحلم اليوم بث مباشر 2020 سحب عيد الفطر

سحب مسابقة الحلم مباشر

سحب مسابقة الحلم مباشر

السعودية - سوا

تتبابع معكم وكالة سوا الإخبارية، مسابقة الحلم بث مباشر اليوم الثلاثاء الذي سيتم خلالها سحب عيد الفطر 2020 لرابح واحد يحصل على الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 500 ألف دولار أمريكي مُباشرة.

وقال الصحفي مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى الملاعب في مقطع فيديو بثته قناة (إم بي سي) للمشاهدين على تويتر: الليلة، عيد مع نصف مليون دولار من مسابقة الحلم، مؤكدا أن الحلم ليس له مكان والجميع يمكن أن يفوز.

(الفائز هو: يوسف أحمد الحنوش من السعودية).

مسابقة الحلم اليوم بث مباشر والنتيجة اضغط هنا أو اضغط هنا أو  اضغط هنا أو هنا أو هنا.

وأتاح برنامج صدى الملاعب، الفرصة أمام المتابعين، للمشاركة في مسابقة الحلم 2020 طوال شهر رمضان الفضيل، إذ وفّر جملة أرقام هاتفية لكل الراغبين بالاشتراك من كل دول الوطن العربي والعالم.

وأفاد بأن الساعات الأخيرة شهدت وصول الملايين من الرسائل عبر أرقام مسابقة الحلم، عن طريق مشتركين من فلسطين ومصر والسعودية وعُمان والسودان، بالإضافة إلى العرب الذين يسكنون في دول الاتحاد الأوروبي.

مسابقة الحلم mbc2020

وترفع مسابقة الحلم، شعار تغيير حياة الناس، خاصة الأسر متوسطة ومحدودة الدخل، التي أرهقها التفكير في كيفية توفير حياة كريمة لأولادهم عند الكبر، إذ أن مبلغ الجائزة الكبرى الذي يُقدم سنويا، كفيل بتحقيق كل الأمنيات.

موعد السحب مسابقة الحلم 2020 اليوم اضغط هنا

وانتظر المشتركون في جميع الدول العربية، لحظة إعلان نتيجة سحب مسابقة الحلم 2020، إذ ذكرت أن اسم الفائز بالجائزة الأولى سوف يتم الإعلان عنه في تمام الساعة 9:30 مساءً اليوم بتوقيت مكة المكرمة وضواحيها.

ودعت مسابقة الحلم في تصريح صحفي، المشتركين، إلى عدم إغلاق هواتفهم اعتبارا من الساعة التاسعة مساءً؛ كون فريق إعداد البرنامج، سيتصل بالشخص الرابح قبل لحظات من إعلان اسمه؛ تمهيدا لتحويل المبلغ المالي له.