بالفيديو: شاهد: قناة سعودية تعرض المشهد المحذوف من مسلسل البرنس

مسلسل البرنس

تساءل الكثير من عشاق مسلسل البرنس للفنان المصري محمد رمضان عن جثة "ليلى"، فيما نشرت قناة mbc1 عبر حسابها على TikTok، المشهد المحذوف ونشاهد فيه رضوان وهو يدفن ليلى وسط حالة من الحزن يعيشها عادل.

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل "البرنس"، وفاة ليلى صديقة عادل، بجرعة زائدة من المخدرات، فيما استعان الأخير بشقيقه رضوان (محمد رمضان) كي يسانده في هذا الموقف.

ولدى عرض الحلقة عبر قناة dmc نجد أن مشهد وفاتها تبعه انتقال عادل برفقة رضوان إلى منزله كي يتلقى العلاج على يد شيماء زوجة شقيقه السابقة وتساءل الكثيرون أين ذهبت جثة "ليلى"؟.

ويتمحور مسلسل البرنس حول قصة أب ترك وصيته لابنه الذي يُحب نفسه عن باقي اخواته الذين كانوا يتلقون معاملة من والدهم بشكل سيئ، حيث كتب كل ما يملك لابنه الذي كان يُقدم له الرعاية حق رعايته، لتتناول حلقات المسلسل أحداثاً مشوقة، لتصل إلى اجتماع الاخوة للتخلص من أخيهم وزوجته وطفليه في حادث سير مُدبر.

 

تدور أحداث مسلسل البرنس عن مشاكل عائلية نعيشها بالحياة اليومية، حيث يقوم رضوان البرنس الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، وتحكى قصة مسلسل البرنس عن شاب مكافح من عائلة البرنس وهو محمد رمضان له ستة أشقاء ويتوفي أبوه وأمه ويتحمل مسئولية أخواته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد