بالمايونيز.. طرق طبيعية لتكثيف شاربين قويين لدى الرجال

طرق طبيعية لتنعم بشاربين كثيفين وقويين يحلم بهم كل رجل

يرغب معظم الرجال تكثيف الشارب، ويسعوا جاهداً الى طرق لتكثيفه، لذلك اخترنا لك 3 طرق طبيعية وسهلة التحضير وتوفر عليك الكثير من النقود، انتقي منها ما تشاء وانعم بشاربين كثيفين وقويين يحلم بهم كل رجل تقابله. حسبما أورد موقع "بشرتك. كوم".

تكثيف الشارب بالمايونيز

نعم! نفسه المايونيز الذي يضيف نكهة إلى طعامك سوف يساعدك على تطويل وتكثيف شاربك لاحتوائه على الزيت والبيض! كلما عليك فعله هو تدليك الشاربين بشكل جيد بكمية جيدة من المايونيز وتركه لمدة 30 دقيقة، أو يمكنك تطبيقه ومشاهدة مباريات فريقك الرياضي المفضل للحصول على نتيجة أفضل، ومن ثم اشطفه بالشامبو المناسب.

تكثيف الشارب بزيت الزيتون

لا يخلو أي منزل من زيت الزيتون، ولذا توجه للمطبخ ودلك شاربيك بزيت الزيتون واتركه لمدة 30 دقيقة إلى ساعة كاملة (بإمكانك ممارسة التمارين الرياضية خلال هذه الفترة) ومن بعدها اشطف وجهك جيداً وخذ حماماً دافئاً.

تكثيف الشارب بالكريمات

انتقي كريمات تقوية الشارب من الصيدليات وطبقها حسب ما ذكر في النشرة المرافقة لها، واحصل على شارب قوي وناعم ولامع.

لا تستخدم الكريمات غير الموثوقة فقد تنعكس سلباً على حلمك بالحصول على شارب كثيف وناعم.

وصفة أوراق الكاري وزيت جوز الهند لتكثيف الشارب

تعتبر أوراق الكاري مكون غني بالكالسيوم والفيتامينات والفسفور والحديد. والتي تمنح شاربيك قوة ولمعان رائعين، ولتحضير هذه الوصفة قم بغلي ملعقة من زيت جوز الهند و6 أوراق كاري على نار هادئة لمدة 5 دقائق ثم اتركها لتبرد. ومن بعدها قم بإزالة الزيت ووزع الزيت الناتج على شاربيك لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالشامبو والماء الدافئ.

تكثيف الشارب بخلطة حبوب الدخن وزيت المونجونجو

هذين المكونين رائعين لنمو الشعر، ولذا اجمعهم مع بعضهم لتطويل شاربك الذي يعاندك في طوله، قومي بخلط مقدار ملعقة من حبوب الدخن بالخلاط الكهربائي وأضف إليها ملعقة من زيت المونجونجو ومن بعدها دلك شاربيك بالخليط واتركه لمدة 40 دقيقة إلى ساعة كاملة (بإمكانك قراءة كتابك المفضل أو تصفح صفحة الانستغرام) ومن بعدها اشطف وجهك جيداً وخذ حماماً دافئاً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد