خلال مؤتمر صحفي

اشتية يعلن مساء اليوم عن الاجراءات المتعلقة بعيد الفطر

محمد اشتية - رئيس الوزراء الفلسطيني

من المقرر ان يعلن رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية في مؤتمر صحفي يعقده في رام الله مساء اليوم عن الاجراءات المتعلقة ب عيد الفطر .

وقالت وزيرة الصحة مي كيلة في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، صباح اليوم السبت، ان اجتماعا ستعقده اليوم لجنة الطوارئ العليا مع الاجهزة الامنية لإقرار التوصيات الخاصة بذلك قبل اعلانها من قبل رئيس الوزراء.

وحول قدوم العمال من الداخل يوم الجمعة القادم اوضحت كيلة انه تم اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة بالتنسيق مع كافة الجهات بينها وزارة العمل والاجهزة الامنية مشيرة الى ان فريقا طبيا سيكون باستقبالهم على كافة المعابر الرئيسية لإجراء الفحوصات لهم والتأكد من عدم اصابتهم بفيروس كورونا .

إقرأ/ي أيضا: تأجيل اجتماع القيادة الفلسطينية المقرر عقده في رام الله

من جانبه أعلن وزير النقل والمواصلات عاصم سالم إنه سيتم إعادة فتح مديريات النقل والمواصلات في كل من رام الله والخليل و بيت لحم وذلك بعد دراسة كل الخيارات الممكنة للحد من انتشار فيروس كورونا بالتعاون مع لجنة الطوارئ.

وأوضح سالم ، أن الآليات الجديدة للوزارة من الممكن أن تشمل زيادة ساعات الدوام وعدد الموظفين، والاستعانة بآخرين من الدوائر الأخرى.

وبين وزير النقل والمواصلات عاصم سالم ، أن قرار إغلاق المديريات في هذه المحافظات جاء بسبب الازدحام والأعداد الضخمة وعدم التزام المواطنين بمعايير السلامة والإجراءات الوقائية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد