فنان خليجي توفي بعد سقوطه في بئرٍ عميق

لحظة انتشال الفنان السعودي القزلان

نعت نقابة الفنانيين السعوديين الفنان سلطان القزلان بعد سقوطه داخل بئر عميق في مزرعته الخاصة بقرية الديرية في المملكة العربية السعودية.

ويمتلك سلطان القزلان شعبية واسعة في السعودية، وله العديد من الأغاني الشعبية، التي حققت انتشارا كبيرا في المملكة ومن أبرز أغانيه التي يرددها الشارع السعودي "حل الفراق"، " مالي بالطيب نصيب"، " سلم عليه بعينك" وغيرها، وفق موقع "ليالينا".

وتحركت سلطات الدفاع المدني السعودية إلى مزرعة الفقيد بعد أن تلقت بلاغاً يفيد بسقوط شخص داخل بئر عميق من المياه في مزرعة بقرية الديرية السعودية، ليتبين أنه قد مات بالفعل بعد الوصول إليها، ليتم تسليم جثمان سلطان القزلان إلي أهله، وبعدها شٌيعت جنازته بحضور عدد من الفنانين.

وأفادت وزارة الدفاع المدني أنَّه تم انتشال جثة شخص سقط في بئر بعمق عشرين مترا في مزرعة بقرية الديرية، وتم التأكد من أنه الفنان سلطان القزلان"، لتشتعل التغريدات التي تدعو له بالرحمة وتعبر عن أسفها وحزنها على رحيله بتلك الطريقة.

يشار إلى أن سلطان القزلان هو فنان سعودي شهير ويعتبر من أبرز نجوم الأغاني الشعبية، وله عدد كبير من الأغنيات التي حققت نجاحاً مدوياً من بينها: "حل الفراق"، و "مالي بالطيب نصيب"، و "سلم عليه بعينك".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد