بالصور: شاهد: تفاصيل سبب وفاة طلال فلاته

طلال فلاته

أعلنت مصادر رسمية سعودية، يوم الجمعة 15 مايو 2020، عن وفاة طلال فلاته مدير الأمن في درة العروس؛ وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تصدرخبر رحيله مواقع التواصل.

ونعى مئات الآلاف من الأصدقاء والنشطاء والمتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، صديقهم الراحل طلال فلاتة، الذي رحل عن عالمنا في اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان الفضيل 2020.

وقال مساعد بن سعد السحيمي: البقاء لله ، إنتقل إلى رحمة الله هذا اليوم الجمعه 22 رمضان الصديق طلال فلاته مدير الامن في درة العروس، إنا لله وإنا إليه راجعون إلى جنات الفردوس العُلى ، نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسامحه ويجعل مثواه الجنه ( دعواتكم لأبو محمد غفر الله له).

وقال مشعل الصولي في تويتر: إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى والد أخونا وحبيبنا محمد ( طلال فلاته ) اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك الله يصبر اهله وذويه ومحبيه.

أما الناشط مشعل الثقفي، فقد قال عن صلاح فلاته: الله يرحمه، من أطيب الناس التي قابلتها في حياتي، وكان خدوم وانسان راقي وتعلمت منه كثيرا.

ونشر صاحب حساب هنري الثامن، تغريدة، جاء فيها: توفي اليوم الصديق طلال فلاته، رحمه الله تعالى،، عرفته في 2009، عندما جاء الي في مكتبي، ومن بعدها اصبحنا اصدقاء. بكل امانة هذا الانسان ابتسامة تمشي على الأرض.

وكتب الناشط علي الحميدي في تويتر: كنت دائما أحاول أسبقك يا طلال عبر اتصال أو تهنئة أو سؤال، لكن والله ما قدرت الحق طيبك ولا أسبقك، اليوم ترحل بدون وداع يا صديقي، الله يجمعنا بك وبكل عزيز في الجنة.

EYDaroKXkAE1cbF.jpg
EYEHKqGWoAAXMdM.jpg
1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد