"الإعلام" تطلق موجتي بث بعنوان "لن ننسى" بذكرى النكبة

موجة بث موحدة

تخصص وزارة الإعلام، موجة بث موحدة تحت عنوان "لن ننسى"، احياءً للذكرى الـ72 للنكبة الفلسطينية، ومن المقرر أن تسلط الضوء على هذه الذكرى وصولاً لمخططات الضم، وفق ما أعلنته في بيان لها، اليوم الخميس.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا":

"الاعلام" تطلق موجتي بث بعنوان " لن ننسى"

تخصص وزارة الاعلام "موجة البث الموحدة الخاصة" احياء للذكرى الثانية والسبعين للنكبة تحت عنوان ( لن ننسى) وتنطلق يوم الجمعة الخامس عشر من أيار من الساعة الثانية عشرة وحتى السادسة مساء، وضمن موجات البث الاعلامية الوطنية الموحدة التابعة للوزارة والتي تنطلق بشكل دائم منذ بداية ازمة كورونا مطلع آذار الماضي، من مقرات الاذاعات الرئيسية الشريكة، وبمشاركة كوكبة من الاذاعات والتلفزيونات ووكالات الانباء.

ومن المقرر أن تنطلق الموجة على مرحلتين، الأولى من استوديوهات راديو بلدنا في بيت لحم من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الرابعة عصرا، فيما تنطلق الموجة الثانية من استوديوهات راديو سراج بالخليل من الساعة الرابعة مساء وحتى السادسة مساء.

وتشمل هذه الموجات عددا من اللقاءات التي تسلط الضوء على نكبة شعبنا العربي الفلسطيني الممتدة طوال 72 عاماً، وصولاً الى مخططات الضم والأسرلة تنفيذا ل صفقة القرن وبرعاية امريكية وفي ظل جائحة كورونا لفرض امر واقع.

تواكب هذه الموجات حالة الرفض الفلسطيني لكل المخططات التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية برعاية الادارة الامريكية ودعمها كما تبرز الهوية الفلسطينية التي استطاعت الحفاظ على نسيجها التاريخي وذاكرتها رغم كافة محاولات الطمس والإلغاء..

وتؤكد وزارة الاعلام على اهمية هذه الموجة "لن ننسى" في ظل هذه الاخطار بتسليط الضوء على حكايات النكبة والتهجير القسري وعلى الذاكرة الفلسطينية التي يتم توريثها وعلى سؤال الوطن والهوية وعلى اهمية الدور الذي لعبه وما زال في رفد الذاكرة الفلسطينية بعناصر وجودها وبقائها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد