صورة: سبب وفاة مصعب صديق الفنان السوداني الشاب

وفاة مصعب صديق

أعلنت مصادر إعلامية محلية في السودان، اليوم الخميس 14 مايو 2020، عن وفاة الفنان مصعب صديق الشاب الذي برز في السنوات الماضية من خلال الأغاني المميزة التي ينشرها في منصات التواصل.

وعبّر مئات النشطاء في موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر عن حزنهم الشديد بعد أن تم تأكيد خبر وفاة مصعب صديق، من قبل شقيقه، إذ نعاه الكثيرون واستذكروا المواقف التي جمعتهم به في الفترة المنصرمة.

وكتبت ناشطة تدعى نوفا في تويتر: ربنا يصبرنا كلنا إنه ابتسامة مصعب صديق بقت غير موجودة، وربنا يجمعنا بيك في جناتوا. اللهم إن كان محسناً فزد في إحسانه، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته واغفر له وارحمه وتب عليه وأحسن إليه. دعواتكم ليهو في الايام دي.

وقال محمد الكاظم: الطيبون مكانهم الجنه مصعب صديق، أو ينغ بيس، أو الفنان، أحسن وأطيب بني آدم يمر على، والدليل على كده إنك مشت في أيام اي زول تقي يحلم يمشي فيها. هنيئاً لك الجنه يا صاحبي.

أما فطومة الزهورية، فقد كتبت: انسان لطيف جدا  ، ما قادرة أصدق انو انخطف من الدنيا بالسرعة دي قلب مكسورقلب مكسور ربنا يجعل قبرو روضة من رياض الجنة ويجعل ليهو الأنيس والصاحب في وحدته، ربنا يغفر ليك يا مصعب صديق ويجبر بخواطر أهلك وأحبابك.

وكذلك مصطفى النعيم، قال: ما في شئ ممكن يتكب ولا حاجة ممكن تعبر عن إحساس الفقد. لي زول غالي علي الناس ولا في اي كلام ممكن يصبرنا، مضيفا: الحبيب مصعب صديق ما عرفتوا إلا وهو مبتسم حتي في الزعل يبتسم، فنان بكل معاني الكلمة، دقيق جدا مُحب للحياة بصورة جميلة الرحمة إلى روحك الجميلة.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد