إعلان موعد صرف دعم عمال المياومة الدفعة الجديدة - رابط استعلام وتقديم تظلم لعمال المياومه

رابط دعم عمال المياومة

أعلن صندوق المعونة الأردني، اليوم الخميس 14 مايو 2020، عن موعد صرف دفعة جديدة من المساعدات النقدية لآلاف العمال المتضررين من جائحة مرض فيروس كورونا في محافظات الأردن.

وقال صندوق المعونة الوطنية في تصريح صحفي أورده التلفزيون الرسمي الأردني أنه شرع بتحويل الدعم النقدي الحكومي إلى قرابة ثلاثة عشر ألف عائلة جديدة من عائلات عمال المياومة المتضررين.

وأوضح صندوق المعونة الوطنية أنه يُمكن الاستعلام عن قيمة الدعم النقدي من خلال المحافظ الإلكترونية لدى كل مستفيد، لافتة إلى أن من لا يمتلك محفظة إلكترونية، عليه فتحها بسهولة من خلال الرابط التالي. اضغط هنا.

ولفت إلى أنه سيتم إرسال مسجات نصية إلى هواتف العديد من المستخدمين؛ من أجل الحصول على دعم عمال المياومة؛ من أجل دفعهم إلى إنشاء المحفظة الإلكترونية؛ كي يتم صرف الدعم النقدي لهم خلال الأزمة الراهنة.

يُذكر أن صندوق المعونة الوطنية، قدم قرابة عشرين مليون دينار أردني للعائلات المستفيدة من برنامج دعم عمال المياومة المتضررين، في حين من المقرر أن يستمر البرنامج ليُكمل السبعة وعشرين مليون.

رابط تقديم التظلم لعمال المياومة اضغط هنا.

وأكد صندوق المعونة على أهمية صندوق (همة وطن) الذي وصلت العديد من التبرعات التي أدت إلى النجاح في صرف الدعم الحكومي النقدي إلى عمال المياومة، منوهة إلى أن معونة ستصرف قبل عيد الفطر .

وأفاد صندوق المعونة الوطني الأردني أنه بعث رسائل نصية إلى ما يزيد عن 189 ألف عائلة عمال مياومة من أجل إبلاغها بحصولها على الدعم النقدي، في حين نفت مصادر محلية وجود جديد بخصوص دعم الخبز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد