بالفيديو: رابط فتح محفظة إلكترونية للحصول على دعم عمال المياومة 2020 في الأردن - تظلم عمال المياومة

فتح محفظة إلكترونية في الأردن

نشر صندوق المعونة الوطنية، يوم السبت 9 مايو 2020، رابط فتح محفظة إلكترونية للحصول على دعم عمال المياومة في الأردن، الدعم التكميلي لأكثر من 200 ألف عائلة تضررت خلال الأزمة الصحية بفعل جائحة كوفيد 19.

وقال التلفزيون الرسمي الأردني إن صندوق المعونة الوطنية سيبدأ غدا بتحويل دعم نقدي حكومي لقرابة خمسة وثلاثين ألف عائلة جديدة من أسر عمال المياومة عبر المحافظ الإلكترونية الوطنية المعتمدة.

ونقل التلفزيون الأردني عن عمر المشاقبة مدير عام صندوق المعونة الوطنية الأردني قوله إن الصندوق قام بإرسال رسائل نصية إلى المستفيدين من عمال المياومة، يطالبهم فيها بفتح محافظ إلكترونية؛ من أجل استقبال الدعم المالي.

ولفت عمر المشاقبة إلى أن صندوق المعونة الوطنية سيكشف قبل حلول عيد الفطر عن باقي أسماء المستفيدين من الدعم النقدي من فئة عمال المياومة في الأردن، داعيا الجميع إلى ضرورة إتمام جميع الخطوات لاستلام الدعم.

طريقة إنشاء واستخدام المحفظة الإلكترونية اضغط هنا. وهنا رابط تقديم تظلم عمال المياومة

وبحسب التلفزيون الأردني، فإن المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية سيتجاوزن 200 ألف في المرحلة الأولى، لافتا إلى أن تنفيذ مشاريع الإسناد والدعم يتم على عدة مراحل متتالية خلال الفترة القريبة المقبلة عبر المنصات المُعلنة.

بدوره، ذكر صندوق المعونة الوطنية في نشرة إرشادية أن المحفظة الإلكترونية هي عبارة عن حساب مالي يستخدم عبر تطبيق الجوال لتحويل واستلام الأموال بالإضافة إلى دفع الفواتير والتسوق والإدخار وخدمات أخرى.

وحول آلية فتح محفظة إلكترونية، فإنه يمكن من خلال شركات، آية، دينارك، زين، أورانج موني، المحفظة الوطنية، قدها، منوها إلى أنها ليست متعلقة ومرتبطة بحساب بنكي وبالإمكان فتحها من خلال المنصات الإلكترونية المعتمدة.

رابط المحفظة الوطنية الإلكترونية اضغط هنا.

رابط المحفظة الإلكترونية آية اضغط هنا.

رابط المحفظة الإلكترونية أورنح موني اضغط هنا.

رابط المحفظة الإلكترونية محفظة دينارك اضغط هنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد