بالفيديو: مسلسل الفتوة الحلقة 21 الحادية والعشرون .. موعد العرض على قناة الحياة الحمراء (شاهد)

مسلسل الفتوه الحلقة 21

تعرض قناة الحياة الحمراء المصرية، الليلة، مسلسل الفتوة الحلقة 21 الحادية والعشرون بعدما أخذت الأحداث تأخذ تطورات مختلفة لبطل العمل حسن الذي يواجه تحديات عديدة من قبل أصدقائه وأقرب الأشخاص له.

وشهدت الحلقة العشرون من مسلسل الفتوة تنصيب، الفنان حسن (ياسر جلال) في منصب فتوة حي الجمالية الذي يعيش فيه، وذلك بعدما نجح في التفوق على خصمه المعلم فرج العتال في مقارعة النبوت.

وبدأ المبارزة بين حسن والمعلم فرج، حيثما كان الأو يظهر ملثم الوجه، لكنه رفع اللثام عن رأسه عقب فوزه على منافسه الذي عمل بكل الطرق والوسائل من أجل المحافظة على منصب الفتوة، لكن حسن تغلب عليه.  قناة الحياة الرسمية على يوتيوب اضغط هنا.

ويعد مسلسل الفتوة أحد أكثر الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام مشاهدة، إذ يشارك فيه إلى جانب ياسر جلال، النجمة مي عُمر التي برزت بشكل غير مسبوق في رمضان الحالي، وكذلك أحمد خليل، أحمد صلاح حسني.

94316066_1612629972228964_7549093656301404160_o.jpg
 

وفي حدث غير متوقع، فقد ظهر الفنان أحمد دياب في هيئة الشيخ خلال الحلقة العشرين من مسلسل الفتوة، علما أنه توفي على أرض الواقع قبل عدة أسابيع بعد تصوير مشاهده في المسلسل، ليرحل عن عالمنا مُبكرا.

وعلى الرغم من أن فكرة مسلسل الفتوة ليست جديدة، إلا أن الفنان ياسر جلال الذي يؤدي دور البطولة بشخصية حسن الجبالي، نجح في إتقانه بشكل جديد، الأمر الذي جذب المتابعين للمشاهدة من كل الدول العربية.

ويُجسد الممثل جلال دور الخير، فيما المعلم فرج دور الشرير الذي يهيمن على المنطقة ويفرض عليه قوانينه الخاصة، لكن أهالي الحارة يرفضون ذلك، وفي نفس الوقت غير قادرين على مواجهته، إلى أن جاء فتوة الخير الجديد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد