أحداث الحلقة 19 من مسلسل النهاية يوسف الشريف - رمضان 2020

الحلقة 19من مسلسل النهاية

نعرض لكم متابعي وكالة سوا أحداث وأهم ما تضمنته الحلقة الـ 19 من مسسل النهاية للنجم المصري يوسف الشريف الذي يعرض في شهر رمضان للعام 2020.

يعرض مسلسل "النهاية " للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناة ON الساعة العاشرة والربع مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً.

وتدور أحداث المسلسل في المستقبل بعد مرور مدة زمنية من العصر الحالي حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم في قصة تشويقية وسيطرة التكنولوجيا على العالم في تلك الفترة والتي يتصدى لها بطل العمل يوسف الشريف الذي يقوم بدور مهندس برمجيات.

وبدأت أحداث الحلقة 19 بمشاهد فلاش باك نتعرف من خلالها على تاريخ شخصية الريس عزيز "عمرو عبد الجليل"، وكيفية تأجيره للمخزن وللمحل وبداية عمله في قطع الغيار، وأيضا بداية تعرفه على سعادة وعمله معه ومن خلال الحوار مع "يسر" نتعرف أنه قد تم حرب ضد الروبوتات وتم القضاء عليها بعد انتشارها.

ويواجه أحمد وفيق عمرو عبد الجليل بجرائمه ويكشف عن حقيقته فهو ليس إنسانا بشريا لكنه روبوت ويدافع الريس عزيز عن نفسه ويؤكد له أنه لا يؤذى أحدا وأنه إنسان آلى غير مضر وهدفه هو القضاء.

تكشف صباح للروبوت زين عن سرقة عقول الروبوتات التي يصنعها وأنها ضربت وفقدت الوعي من قبل مجهولين سرقوا ما تطلق عليهم أولادها فيتوجه الروبوت زين لمراد المحروقي "محمد لطفى"، ويسأله عن العقول التى تم سرقتها لكنه ينكر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد