صندوق المعونة الوطنية يعلن موعد وآلية صرف معونة عيد الفطر - رابط دعم الخبز 2020 تكافل

دعم الخبز لعام ٢٠٢٠

أعلن صندوق المعونة الوطنية الأردني، اليوم الثلاثاء، عن موعد صرف المعونة النقدية الشهرية عن شهر مايو 2020 للآلاف من الأسر المستفيدة في محافظات الأردن كافة.

وقال صندوق المعونة الوطنية في تصريح صحفي أوردته وكالة الأنباء الرسمية بترا إن الصندوق سيشرع بصرف المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين من برامج الصندوق، قبل عيد الفطر ، اعتبارا من يوم الأحد القادم.

ونقلت الوكالة الرسمية عن عمر المشاقبة مدير صندوق المعونة الوطنية قوله إن عملية تسليم المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين من الصندوق سوف تجري عبر مكاتب البريد المتواجدة في المحافظات الأردنية.

رابط دعم الخبز 2020 تكافل اضغط هنا أو اضغط هنا.

وأشار عمر المشاقبة إلى أن عملية صرف المعونة المالية لهذا الشهر، ستكون قبل موعدها المُعلن سابقا، موضحا أن ذلك جاء لما يتطلبه عيد الفطر من إنفاق ومصاريف طائلة إضافية على المواطنين.

وذكر المسؤول ذاته أنه سيجري توزيع المنتفعين وفق الحروف الأبجدية من الاسم الأول للمنتفع على الأيام المحددة للصرف، منوها إلى أنه سيجري إصدار جدول التوزيع خلال الأيام القادمة.

واشتكى الآلاف من المواطنين عبر موقع التلفزيون الأردني، من تأخر صرف دعم الخبز أو عدم حصولهم عليه بالإضافة إلى دعم عمال المياومة والتكميلي وكذلك المساعدات المقدمة من مؤسسة الضمان الاجتماعي.

اقرأ/ي أيضا.. رابط فتح محفظة إلكترونية للحصول على دعم عمال المياومة 2020 - تقديم تظلم عمال المياومة

وكان الصندوق، قد قال عبر (فيسبوك) إنه تم إعتماد المحافظ الإلكترونية لإيصال المساعدات لدى صندوق المعونة الوطنية للمستفيدين من برنامج دعم عمال المياومة المتضررين، موضحا أن أن فتح المحافظ يتم إلكترونيا ً (online) من خلال التطبيقات خاصة لمزودي الخدمة معتمدة من البنك المركزي الأردني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد