5 طرق مختلفة لأفضل حشوة قطايف في رمضان

طرق حشوة القطايف

تعتبر القطايف من أجمل الحلويات الشرقية التي تشتهر في فلسطين والبلدان العربية، ويكثر تناولها في  شهر رمضان ، فهي من أشهى الحلويات التي يعشقها الكبار والصغار، فإن كنت من عشاق القطايف، وترغب في معرفة طرق مختلفة لحشوها، اقرأي الآتي:

حشوة القطايف بالقشطة

القشطة لها مذاق مختلف ومميز إن تم استخدامها في حشوة القطايف اللذيذة، خاصة إذا تم مزجها مع حبات المشمش الجاف. فهذه الطريقة ستغير من المذاق التقليدي المعتاد لوصفة القطايف.

qatayef-ramadan-main-image-fustany-AR-4.jpg
 

حشوة القطايف بالنوتيلا

هناك طريقتين للتمتع بتناول القطايف المحشوة بالنوتيلا، فإما أن تقومي بحشوها من الداخل أو يمكنك استخدام النوتيلا في تزيينها بعد حشوها بالمكسرات بطريقة غير تقليدية شهية ولذيذة.

qatayef-ramadan-main-image-fustany-AR.png
 

حشوة القطايف بالجبنة

لعشاق الجبن، هل جربتي من قبل حشو القطايف بالجبن الأبيض مع تزيينها بقليل من الشربات؟ إنها ستكون مختلفة خاصة إذا تناولتي معها أي نوع من الفاكهة المفضلة لديك بعد تناول الإفطار في رمضان.

qatayef-ramadan-main-image-fustany-AR-2.jpg
 

حشوة القطايف بالسوداني

إن كنت من محبي تناول السوداني بشكل خاص، بالتأكيد ستستمتعين بمذاق شهي للغاية مع حشو القطايف بالسوداني وخاصة إن كانت مقرمشة وساخنة.

qatayef-ramadan-main-image-fustany-AR-5.jpg
 

حشوة القطايف بالمكسرات

ما رأيك في حشو القطايف بالمكسرات المختلفة؟ حيث يمكنك عمل طبق متنوع بي أنواع مختلفة من المكسرات من الفستق واللوز والبندق وحشوها، فهذه الطريقة ستجعل مذاق القطايف أكثر من رائعة وبالتأكيد ستحبها أسرتك.

qatayef-ramadan-main-image-fustany-AR-3.jpg
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد