بالفيديو: شاهد مسلسل ليه لأ الحلقة 1 الأولى للفنانة أمينة خليل في رمضان 2020

مسلسل ليه لا

نشرت منصة شاهد التابعة لقناة إم بي سي mbc، يوم الجمعة، برومو مسلسل ليه لأ للفنانة الشابة أمينة خليل، الذي أُعلن مؤخرا عن بدء عرضه بعد الخامس عشر من شهر رمضان 2020؛ تمهيدا لبدء بث أولى الحلقات.

ويترقب المشاهدون أن تبث منصة شاهد، الحلقة 1 الأولى من مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل وشيرين رضا وهاني عادل، خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ أن هذا العمل يتكون من 15 حلقة فقط، وشهدت عملية تصويره سلسلة مشاكل وعقبات.

شاهد الحلقة 1 الأولى مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل اضغط هنا.أو اضغط هنا.

وكان من المفترض أن يتم عرض مسلسل ليه لأ عبر شاشة إم بي سي مع بداية شهر رمضان 2020، إلا أن تفشي جائحة كورونا في مصر، قبيل بدء الشهر الفضيل، حالت دون إكمال تصوير جميع الحلقات التي قد تعرض كل يومين حلقة واحدة.

والأسبوع الماضي، أفاد موقع المصري اليوم بأن مسلسل ليه لأ سيعرض في النصف الثاني من شهر رمضان الفضيل، لافتا إلى أنه يعتبر العمل الأول الذي تقود فيه الممثلة أمينة خليل دور البطولة إلى جانب أسماء عملاقة مثل شيرين رضا وغيرها الكثير.

وخيم الغموض خلال الأسابيع الماضية، على مصير مسلسل ليه لأ، إذ توقعت مصادر فنية، تأجيل عرض هذا العمل الدرامي الشيق إلى ما بعد شهر رمضان، مشيرة إلى أن الشركة المُنتجة تفضل بثه في الشهر الفضيل، في ظل المتابعة الكبيرة الراهنة.

وتعتبر قناة إم بي سي، من أضخم القنوات التي تبث مسلسلات درامية في شهر رمضان المبارك، سواء المصرية أو السورية أو الكويتية والخليجية بمختلف أشكالها، بالإضافة إلى أنها تعرض برامج المقالب والترفيه والتسلية والمسابقات.

قصة مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل، تتحدث إلى جملة من المشاكل والموضوعات الاجتماعية منها اختيارات الأبناء في الأجيال الحالية ورفضها من الآباء، وتسليط الضوء على عصر العولمة والتكنولوجيا وتباين التفكير بين الأولاد والوالدين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد