بالفيديو والصور: فيديو وصور جديدة من حفل زواج شيماء صابر ورامي صبري لاعب إنبي

زواج شيماء صابر ورامي صبري

نشرت وسائل إعلام عربية ومصرية، يوم السبت 9 مايو 2020، صور ومقاطع فيديو من حفل زواج شيماء صابر المذيعة في قناة النادي الأهلي، على الكابتن رامي صبري لاعب فريق نادي إنبي.

وذكرت المصادر الإعلامية أنه تم عقد قران الإعلامية شيماء صابر على اللاعب رامي صبري، خلال حفل غير موسع جرى أمس الجمعة، مشيرة إلى أنه شهد حضور دائرة ضيقة من بعض اللاعبين والإعلاميين.

 

يُذكر أن شيماء صابر، هي مذيعة وإعلامية مصرية، تعمل حاليا في قناة النادي الأهلي، فيما عملت سابقا في العديد من المحطات التلفزيونية، منها النهار، إذ كانت في بدايتها تقدم برامج حوارية ومنوعات. 

وبدأت شيماء صابر حياتها العملية بتقديم عدة برامج على قنوات "دريم"، ثم انتقلت للعمل بقنوات "التلفزيون المصرى"، قبل أن تنتقل إلى شبكة قنوات "روتا مصرية"، ثم غادرت إلى قناة "ميلودى سبورتس". 

وأشارت مصادر محلية إلى أن الإعلامية شيماء صابر، قررت تغيير مسارها، إلى البرامج الرياضية، ثم عملت في قنوات إم بي سي في أبو ظبي الإماراتية، لكن لمدة محدودة من الزمن، قبل أن تتجه لقناة النهار.

وشكلت قناة النهار، بداية جديدة للإعلامية شيماء صابر، كمقدمة لبرامج الرياضة، لا سيما النشرة الرياضية التي اعتادت على تقديمها في ساعات المساء لجميع الجماهير العربية والمصرية؛ لتقدم من خلالها آخر مستجدات الدوري المصري.

وبات الجمهور ينتظر ظهور الإعلامية شيماء صابر على الشاشة، في ظل الإطلالة الأنيقة التي تكون فيها بكل حلقة، إذ اعتادت على ارتداء ملابس رياضية ضيقة لجميع الفرق المحلية والعالمية والأوروبية.

EXhEYVOX0AAGSlv.jpg
EXhI6psWAAQFqq2.jpg
EXhE18qWoAEzLWI.jpg
295095_0.png
5eb5c3554c59b736cc201a32.jpg
295093_0.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد