صرف المنحة القطرية لشهر 4 في غزة اليوم - رابط الفحص

صرف المنحة القطرية لشهر 4 في غزة اليوم

بدأت اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة اليوم السبت2 مايو 2020 صرف المنحة المالية لشهر 4 على الأسر المتعففة والفقيرة في القطاع .

وقال السفير القطري محمد العمادي يوم الخميس الماضي أن عملية الصرف ستتم عبر فروع مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة لـ 100 ألف أسرة، بواقع 100$ للأسرة الواحدة.

وبيّن العمادي أن عملية الصرف ستتم بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة، لضمان تحقيق معايير السلامة للمستفيدين والحفاظ على مسافات كافية بينهم، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة تفشي فيروس " كورونا " المستجد.

وأشار العمادي إلى أن عملية التوزيع ستستمر لنحو أسبوعين، وسيتم تبليغ المواطنين بمواعيد الاستلام المحددة تفاديا لحدوث تكدسات للمواطنين في مكاتب البريد.

إقرأ/ي أيضا: رابط فحص 100 دولار شهر 4 – المنـحة القطرية 100 دولار في غـزة

وأعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، عن صرف المنحة القطرية عن دفعة شهر 4/2020 يوم السبت الموافق 2/5/2020 لـ 100 الف اسرة متعففة في قطاع غزة.

وأوضحت الوزارة في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، مساء الخميس، أن من سيحصل على المنحة القطرية هم الفئات التالية:

- كل من استلم اقل من 10 مرات وعدد افراد اسرته 6 أفراد فأكثر

- كل من استلم 10 مرات وعدد افراد اسرته 6 أفراد فأكثر سيحصل على المنحة ايضا

وقالت التنمية في غزة إن التسليم سيتم وفقاً للآلية التي ستنفذ بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة لضمان تحقيق معايير السلامة للمستفيدين والحفاظ على مسافات كافية بين المستفيدين، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد