الرجوب: الرئيس عباس يترأس اجتماعا لمركزية فتح الاثنين المقبل

اللجنة المركزية لحركة فتح

كشف أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب، عن موعد اجتماع اللجنة برئاسة الرئيس محمود عباس ، والقضايا التي ستم بحثها خلال الاجتماع.

وقال الرجوب، إن الرئيس محمود عباس سيترأس اجتماعا للجنة عند الساعة التاسعة من مساء يوم الاثنين المقبل، الرابع من أيار، لبحث آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية وفيروس كورونا والأوضاع الداخلية، بحسب وكالة وفا.

وكان حسين الشيخ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، وزير الشؤون المدنية، قد كشف صباح أمسالاربعاء، أن الرئيس محمود عباس سيعقد اجتماعين مهمين لمواجهة حكومة الضم في إسرائيل.

وقال الشيخ في تغريده له عبر توتير: "السيد الرئيس محمود عباس سيعقد اجتماعين هامين للجنة المركزية لحركة فتح واللجنة التنفيذية للمنظمة خلال الاسبوع القادم لبحث اخر التطورات السياسية ووضع استراتيجيات مواجهة حكومة الضم في اسرائيل".

وكانت الرئاسة الفلسطينية قد حذرت الحكومة الإسرائيلية من تنفيذ سياسات الضم في الأراضي الفلسطينية، وذلك بعد قرار المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية الاستفزازي القاضي بمصادرة أراضٍ في الحرم الإبراهيمي تابعة للأوقاف الإسلامية، بهدف تهويدها لصالح مشاريع استيطانية، مؤكدةً أن هذه الأراضي جزء لا يتجزأ من الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد