بالفيديو: وطن ع وتر 2020 الحلقة 7 السابعة مع عماد فراجين اليوم - رؤيا كوميدي

الحلقة 7 وطن ع وتر 2020

عرضت قناة رؤيا كوميدي الأردنية، يوم الخميس، الحلقة 7 السابعة من مسلسل وطن ع وتر 2020 بقيادة الفنان الفلسطيني عماد فراجين، إذ حققت الآلاف من المشاهدات في وقت قصير.

وجاءت الحلقة السادسة من مسلسل وطن ع وتر 2020 تحت اسم نشرة أخبار لا تنتهي، إذ قدمها عماد فراجين بطريقة ساخرة حول تطورات الوضع في الأراضي الفلسطينية في الفترة التي سبقت انتشار فيروس كورونا .

ودارت قصة الحلقة السادسة حول قرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس إجراء الانتخابات العامة في غزة والضفة و القدس ، والأحوال التي واكبتها فيما بعد؛ ما أدى إلى تعثرها وعدم النجاح في إجرائها.

وبدأ أبو الفراجين الحلقة السادسة، بقراءة تفاصيل خبر حول زيارة رئيس لجنة الانتخابات المركزية الدكتور حنا ناصر إلى قطاع غزة، للقاء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية .

وفي النصف الثاني من الحلقة، جسد عماد فراجين دور مذيع في أحد الإذاعات المحلية، يقدم برنامج منوعات وأغاني، ثم عاد إلى البيت مع زوجته الأجنبية لكنه تشاجر مع والده بسبب شكه فيه.

وعدد أبو الفراجين لوالده مزايا الزوجة الأجنبية، فأعجبه الأمر وطلب منه أن يزوجه سيدة مثلها دون أن يدفع تكاليف وأموال طائلة على الزواج والأكل والشرب ومصاريف الحياة المختلفة.

يذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل وطن ع وتر 2020 بعنوان لما أبو خطيبتك يحب حققت مشاهدات عبر يوتيوب وصلت أكثر من مليون وستمائة ألف خلال أيام معدودة، إذ ظهر خلالها عماد فراجين أمام عائلة الفتاة التي يرغب في الزواج منها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد